علوم وتكنولوجيا

أداة الأمان الجديدة لـ UpGuard تمنع تسريب البيانات تلقائيًا

كتشفت شركة الأمن السيبراني Up Guard الكثير من البيانات غير المقصودة في العام الماضي والتي تم تسريبها دون معرفة كيفية التسريب.

ومن بين النتائج التي توصلت إليها البيانات السرية للجيش الأمريكي ووكالة الأمن القومي، و14 مليون سجل لعميل فيريزون، ومعلومات شخصية لما يقرب من 200 مليون مواطن أمريكي، ومعلومات استخباراتية في البنتاجون، ومعلومات شخصية عن 1.8 مليون من سكان شيكاجو وبيانات استخبارية متصلة بمتجر الاستخبارات بوز ألن هاملتون.

ووجدت الشركة بيانات حساسة تُركت مكشوفة على خوادم غير محمية، واكتشفت ما يزيد عن 335 مليون سجل، لكن العثور على الخروقات يمكن أن يكون عملية مستهلكة للوقت، وهذا هو السبب وراء عدم اكتشاف الكثير من هذه الشركات من قبل الشركات التي تهدف إلى حماية البيانات المكشوفة.

واليوم، أعلنت شركة Up Guard عن إطلاقها خدمة تلقائية التقنيات التي استخدمها فريق الشركة لتعقب خروقات البيانات، ما يسمح لعملائها برصد البيانات المكشوفة في الوقت الفعلي وتأمينها بسرعة أكبر.

وقال مايك باوكيس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة Up Guard، في بيان. “يسمح BreachSight للعملاء باستعادة السيطرة على بياناتهم الخاصة من خلال توفير رؤية كاملة على بصمتهم الرقمية.” وسيقوم Breach Sight بإجراء عمليات بحث تلقائيًا استنادًا إلى الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يوفرها هؤلاء الذين يستخدمون الخدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى