علوم وتكنولوجيا

أداة Vibby المجانية تساعدك فى التخلص من أجزاء الفيديوهات غير المهمة

يوجد الكثير من الفيديوهات على شبكة الإنترنت لا تستحق المشاهدة بالكامل ، فربما يرغب المستخدم فى عرض بعض الأجزاء منها وهو ما تتيحه أداة Vibby المجانية ، والتى تعد أداة لتحرير الفيديو ، مما يتيح للمستخدمين بسهولة تحديد بعض اللحظات الأكثر تميزا بكل سهولة.

ووفقا لما نشره موقع ” TNW ” الهولندى صرح الرئيس التنفيذى والمؤسس المشارك للشركة “Ari Cohen” أن رؤيتنا فى بناء منصة تمكن الناس من اكتشاف ومشاركة اللحظات المهمة فى أى فيديو ، وذلك من أجل إزالة اللقطات غير المهمة .

ويأتى التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، تتيح له التركيز على الأجزاء المهمة من فيديو فى ثلاث خطوات فقط ، فكل ما يحتاجه المستخدم هو اختيار الفيديو ، ولصق الرابط الخاص به فى Vibby ، ثم تحريره فى ثوانى معدودة.

وتسمح أداة التحرير للمستخدمين تحديد سقف زمنى محدد لكل مرة يتم فيها التركيز على جزء من الفيديو، مع خيار لإضافة تعليق لمساعدة الأخرين على معرفة السبب وراء جعلها مهمة.

وبالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق الإشارات إلى الأصدقاء فى حالة ما إذا راد المستخدم توجيه انتابه شخص معين إلى التركيز على الأفراد، إلا أن ما يجعل Vibby مفيد إلى حد كبير، واعتبارا من الآن، فإن الأداة لا تزال فى المرحلة التجريبية للاختبار، كما أنها تتوافق فقط مع فيديوهات يوتيوب، ويمكن الوصول لها

 

زر الذهاب إلى الأعلى