السياسة والشارع المصريعاجل

أسباب تجميد عضوية نائب رئيس الزمالك في حزب الوفد

حزب الوفد، يبدو أن الرياح دائما تأتى بما لا تشتهيه السفن، فبعد عودة النائب سليمان وهدان لحزب الوفد بعد تجميد عضويته خلال الأيام الماضية، بقرار من رئيس الحزب الدكتور عبد السند يمامة.

حزب الوفد، وبعد أيام قليلة أصدر الحزب مرة أخرى قرارا بإيقاف عضوية النائبين سليمان وهدان والنائب خالد قنديل، وصدر القرار بعد أقل من ساعتين من اجتماع نواب الحزب مع رئيس الحزب الدكتور عبد السند يمامة الذى دعا إليه منذ عدة أيام ولم يحضره النائبان ولم يتواجدا فى هذا الاجتماع الذى يبحث فيه التبرعات للحزب.

وأكدت مصادر فى حزب الوفد أن رئيس الحزب دعا أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن الحزب للحضور للمرة الثالثة ولم يحضر النائبان مرجحة أن يكون هذا هو السبب الرئيسى.

الهيئة العليا لحزب الوفد

واجتمع اليوم الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد بأعضاء الحزب بمجلسي النواب والشيوخ وتقرر تخصيص صندوق لتبرعات النواب حسب مساهمة وقدرة كل نائب.

وشهد الاجتماع روح التعاون الكامل ورغبة جميع نواب الحزب في دعم بيت الأمة دائما.

حضر الاجتماع النواب
د. ياسر الهضيبي
د. هاني سري الدين
د.أيمن محسب
المستشار محمد مدينة
د.طارق عبد العزيز
المهندس حازم الجندي
الأستاذ سعيد ضيف الله
الأستاذ عبدالعزيز النحاس
الأستاذ طارق تهامي
الأستاذة أسماء الجمال
الدكتورة رشا ابوشقرة
الأستاذة سحر القاضي
الدكتورة شيرين طايل
الأستاذة نشوى رائف

وأبلغ النائبان محمد عبدالعليم داود وسوسن حافظ اعتذارهما لأسباب خارجة عن إرادتهما.

تبرعات نواب حزب الوفد

وفى وقت سابق اتفق الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسي النواب والشيوخ علي تقديم دعم مالي شهري للحزب كمبلغ رمزي قدره ١٠ آلاف جنيه.

وبادر الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، والدكتور أيمن محسب نائب رئيس الهيئة البرلمانية للوفد بمجلس النواب بتقديم مبلغ التبرع شهريًا، وأبدت النائبات الثلاث ممن عليهن بعض المديونيات رغبتهن في التسوية بشكل كبير.

تسديد ديون الوفد

حزب الوفد، وقال الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد أن الحزب رغم الأزمة المالية الحالية المتمثلة في عجز بين ما تدره إعلانات الجريدة ونفقاتها ورواتب الصحفيين، فإنه ملتزم بعدم الاقتراب من ودائع الحزب ويعتبرها أمانة سوف يسلمها كما هي أو تزيد وطالب رئيس الوفد نواب الحزب بالوقوف إلى جانب الوفد، وهو ما لاقى ترحيبًا من الجميع والمساهمة حسب قدرته واعتبار ذلك التزاما منهم تجاه بيتهم.

وأكد رئيس الوفد، أنه سيولي اهتماما بأنشطة نواب الحزب وتعيينهم طبقًا للائحة في اللجان العامة بالمحافظات ونشر أنشطتهم بشكل موسع في جريدة الوفد موضحا أنه من يرغب من النواب في التبرع للحزب يتواصل معه شخصيًا.

وقف عضوية النائبين سليمان وهدان وخالد قنديل من حزب الوفد
رئيس حزب الوفد يطلق مبادرة لدعم الدولة المصرية والاقتصاد الوطنى
وأضاف الدكتور عبد السند يمامة أن الأزمة الحالية مؤقتة، وأنه تم الاتفاق علي تطوير بوابة الوفد الإلكترونية بالكامل ومتوقع لها أن تدر دخلًا كبيرًا بعد التطوير.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى