أخبار مصراقتصاد وأعمالعاجل

أسعار الذهب اليوم الاثنين فى مصر.. عيار 24 يسجل 890 جنيها

أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر تسجل استقرار الآن مستهل التداولات، وذلك بعد الأجازة الأسبوعية لسوق الذهب وتوقف التداول على الذهب في مصر خلال الـ 48 ساعة الماضية، ويسجل عيار 24 سعر 890 جنيها للجرام.

أسعار الذهب اليوم

عيار 18 يسجل 668 جنيها

عيار 21 يسجل 779 جنيها

عيار 24 يسجل 890 جنيها

الجنيه الذهب 6232 جنيها

أونصة الذهب 1783 دولارا

وفي سياق السطور التالية ننشر أبرز الأحداث التي أثرت على تداول الذهب، وخلال يوم الإثنين 25 أكتوبر 2021مناخ الأعمال الألماني من معهد Ifo والثلاثاء 26 أكتوبر اعلان ثقة المستهلك الأمريكي من كونفرنس بورد والمؤشر التصنيعي بولاية ريتشموند

الأربعاء 27 أكتوبر تم إعلان مؤشر أسعار المستهلكين الأسترالي طلبيات السلع المعمرة في الولايات المتحدة وقرار الفائدة وبيان السياسة النقدية من بنك كندا.

وجري يوم الخميس 28 أكتوبر اعلان تقرير التطلعات وبيان السياسة النقدية من بنك اليابان وقرار الفائدة وبيان السياسة النقدية من البنك المركزي الأوروبي والقراءة المتقدمة للناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة وإعانات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة ومبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة.

وعلى ختام الأسبوع الجمعة 29 أكتوبر إعلان القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا والناتج المحلي الإجمالي الكندي ومؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي بقيمته الأساسية في الولايات المتحدة ومؤشر مديري المشتريات بشيكاغو والقراءة المراجعة لثقة المستهلك الصادرة من جامعة ميشيغان في الولايات المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى