الصحة والطبعاجل

أعراض الإصابة بجرثومة المعدة والعلاج في وصفة طبيعية بسيطة

من الأمراض التي انتشرت في الآونة الأخيرة، والتي أصبحت شبحًا يطارد الكثيرين، جرثومة المعدة، وهو الأمراض التي ترتبط بمرض سرطان المعدة، فهو أحد مسبباته، ويعد من أكثر أنواع البكتيريا التي انتشرت في العالم بشكل مخيف، ويبحث الجميع عن أفضل وأسرع طرق العلاج والوقاية من هذا المرض.

وتستقر جرثومة المعدة في الجهاز الهضمي، وفي هذه الحالة لا تسبب أي مشاكل، إلا أنه عند وجودها في بطانة المعدة، فهي تسبب التهابات، وقد يصل الأمر إلى حد الإصابة بقرحة المعدة.

وهي من الأمراض المعدية، والتي تنتقل من خلال تناول خضراوات ملوثة، أو مشاركة الطعام أو الأدوات مع شخص مريض.

وبالنسبة للأعراض، فهي تتشابه مع بعض العديد من أمراض الجهاز الهضمي، لذلك لا بد من الخضوع للفحوصات والتحاليل، للتأكد من الإصابة.

وتتمثل الأعراض في التجشؤ المفرط، والغثيان وحرقة المعدة والانتفاخ وفقدان الشهية وكذلك فقدان الوزن غير المبرر، والشعور بآلام في البطن.

وقال الدكتور سامح السماحي أخصائي التغذية العلاجية، إنه يمكن علاج جرثومة المعدة، بوصفة طبيعية، والتي يستعرضها في السطور التالية:

3 جرامات من المستكة اليوناني على أن يتم تناول جرام كل 8 ساعات.

تناول مستنبت بذور البروكلي، 5 ملاعق على الأقل على مدار اليوم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى