أناقة وجمال

أعيدوا استكشاف ملابسكم القديمة.. أنجلينا جولى على غلاف فوج بإطلالات كلاسيكية

أوصت الممثلة العالمية أنجلينا جولى جمهورها من خلال تواجدها على غلاف مجلة فوج الإنجليزية في عددها الصادر في شهر مارس، بضرورة الاستمتاع بملابسنا القديمة، وإعادة اكتشافها مرة أخرى، بالإضافة إلى ضرورة اكتشاف المتاجر القديمة التى تبيع القطع الكلاسيكية الفاخرة.

انجلينا في إطلالة كلاسيكيةانجلينا في إطلالة كلاسيكية

تعتبر أنجلينا من أكثر نجوم العالم اهتماما بالقضايا الإنسانية والتعليم أكثر من عدد الحقائب الفاخرة فى خزانتها، بالإضافة إلى دعمها لقضية للاستدامة، وتوضح “جولى” ” أؤمن أن  شراء منتجات عالية الجودة يجب أن يدوم طويلا، وهوعكس ما يحدث، فالموضة كل يوم في جديد وهو أحد الأمور التى ينخدع بها المستهلك.”

انجلينا على غلاف فوجانجلينا على غلاف فوج

وربما يكون ذلك سببا في ظهورها بإطلالات كلاسيكية على غلاف مجلة الموضة الشهيرة، حيث ظهرت في إحدى الصور مرتدية قفطانا مريحا باللون الرمادى في لحظة ظهرت عليها علامات الاسترخاء حيث أمسكت بين يديها كوب لمشروب ساخن، وقليل من الماكياج، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها .

انجلينا في اطلالة من ماكس ماراانجلينا في اطلالة من ماكس مارا

كما ظهرت انجلينا جولى بمجموعة كلاسيكية من ماكس مارا، مكونة من تنورة ضيقة فوق الركبة، و بلوزة حريرية وزين المجموعة معطف أنيق على كتفيها، جاء المجموعة كاملة بما فيها الحذاء الفاخر باللون الجملى والذي جاء مطابقا لخصلات شعرها.

انجلينا في إطلالة كلاسيكيةانجلينا في إطلالة كلاسيكية

ظهرت انجلينا أيضا بإطلالة بسيطة خلال صورة بالأبيض والأسود، أرتدت خلالها قميص بولو من بربري وبنطلون من Ralph Lauren وحذاء باليه من شانيل.

زر الذهاب إلى الأعلى