أناقة وجمالركن المرأة

أغلى مانيكير بالعالم سعره بيوصل لـ250 ألف دولار.. ممكن تشتريه؟

تحرص معظم النساء حول العالم على الاهتمام بتجميل أظافرهن باستخدام ألوان طلاء تتناسب مع لون بشرتهن والمناسبة الذاهبات إليها، والملابس التى يرغبن في ارتدائها، وقد تختلف أسعار الطلاء من منتج لآخر حسب عوامل مختلفة، منها العلامة التجارية وجودة المنتج وغيرها من المعايير التى على أساسها يحدد السعر.

وقد تبلغ أسعار بعض منتجات طلاء الأظافر لأكثر من ألف دولار وقد تصل إلى 250 ألف دولار، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع “successstory“، الذى استعرض بعض أنواع الطلاء باهظة الثمن والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير.

أغلى منتجات طلاء الأظافر فى العالم

طلاء أظافر” أزاتشرز بلاك دايموند” بسعر 250000 دولار

يعتبر طلاء الأظافر أزاتشرز بلاك دايموند هو أغلى طلاء أظافر فى العالم، حيث يبلغ سعره 250000 دولار، وذلك لاحتوائه على 267 قيراطًا من الماس الأسود المنقوع فيه، كما يعرف أيضاً هذا الطلاء باسم “ملك الماس الأسود”.

طلاء أظافر أزاتشرز بلاك دايموند
طلاء أظافر أزاتشرز بلاك دايموند

طلاء Gold Rush Couture بسعر  130.000 دولار

ويأتى طلاء الأظافر Gold Rush Couture في المرتبة الثانية ضمن أغلى طلاء أظافر فى العالم، لأنه مصنوع من الذهب الخالص مع 1118 ماسة كريستالية، وتهوى بعض النساء شراءه للاحتفاظ به ضمن مقتنياتهن الثمينة.

Gold Rush Couture
Gold Rush Couture

طلاء أظافر “Elle” بسعر 55000 دولار

تعاونت مجلة “Allure” و” Platinum Guild International “و “Johnson Matthey ” ومجلة “cosmites Elle ” ، فى تصنيع طلاء الأظافر من مسحوق البلاتين والذى أطلق فى عام 2005 فى مدينة لاس فيجاس بأمريكا.

Elle
Elle

طلاء أظافر” pure ice ” بسعر 51000 دولار

يحتوى طلاء الأظافر” pure ice ” على 10 قيراط من الماس، وهو أغلى مانيكير فرنسي.

Iced Manicure
Iced Manicure

طلاء أظافر” led gel polish ” بسعر 1000 دولار

يعتبر طلاء أظافر” led gel polish ” من ” Red Carpet Manicure“، ضمن أغلى 5 أنواع طلاء أظافر في العالم، حيث يبلغ سعر 1000 دولار، وذلك لأنه مرصع بالألماس الأسود، ويعتبر من الطلاء المفضل لعدد من المشاهير مثل المغنية كاتى بيرى وريهانا.

Red Carpet Manicure
Red Carpet Manicure
زر الذهاب إلى الأعلى