علوم وتكنولوجيا

أفضل التقنيات القابلة للارتداء من Fitbit لعام 2018

كان عام 2018 مثيرًا للغاية بالنسبة للتقنيات القابلة للارتداء التي يتنامى الإقبال عليها، على الرغم من أن مبيعاتها لم تصل بعد إلى مستوى الهواتف الذكية.

كانت فيتبيت واحدة من أوائل شركات التكنولوجيا القابلة للارتداء التي تقدم لنا معلومات عن عدد الخطوات ومعلومات حرق السعرات الحرارية إلى هواتفنا مع أجهزتها السابقة، مثل Ultra و Fitbit One ثم Fitbit Flex.

ستجد أدناه الترتيب الكامل لأفضل أجهزة تتبع الأنشطة من Fitbit التي يمكنك شراؤها الآن، لقد أخذنا التصميم والميزات ومهارة اللياقة والسعر والعديد من العناصر الأخرى في الاعتبار عند إنشاء هذه القائمة.

  • جهاز Fitbit Charge 3

إن أفضل جهاز تتبع Fitbit لتتبع اللياقة هو Charge 3، الذي يحتوي على شاشة أكبر بكثير مقارنة بالإصدارات القليلة الماضية من هذه السلسلة.

إنها واحدة من أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية التي يمكنك استخدامها الآن، وتأتي مع ميزات اللياقة البدنية مثل تعقب معدل ضربات القلب والتنفس الإرشادي وتتبع السباحة والإشعارات المحسنة.

إذا اخترت إصدار Fitbit Charge 3 Special Edition، فستحصل أيضًا على توافق Fitbit Pay، وهو يتصل بنظام تحديد المواقع العالمي على هاتفك لتتبع عمليات التشغيل الخاصة بك أيضًا.

  • جهاز Fitbit Flex 2

 

ستكون قادرًا على استخدام هذا في أثناء السباحة؛ نظرًا لكونه مقاومًا للماء، وسيراقب أيضًا مدى جودة الانغماس في المسبح. علاوة على ذلك، تأتي مع جميع ميزات التتبع الأساسية الأخرى التي تتوقعها بالإضافة إلى تصميم نحيف وخفيف أيضًا.

إنه خيار أرخص من جهاز Fitbit Charge 2 أيضًا؛ لذلك قد يكون جهاز تتبع Fitbit المثالي لك في حالة كنت لا تريد إنفاق الكثير من المال على هذه الأجهزة.

  • ساعة Fitbit Versa

هذه ساعة ذكية ذات تصميم جميل رياضي، وتتوافق مع أجهزة آيفون و أندرويد و ويندوز، وتتمتع ببطارية تدوم لنحو 4 أيام من الاستخدام العادي.

يأتي مع تطبيق Fitbit Pay لإجراء عمليات الشراء والدفع الإلكتروني، كما أنه يتضمن متجر التطبيقات ويمكنك تخزين الموسيقى والفيديو عليه.

إنها ملحق رائع وأسلوب حياة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. قد لا يكون الأمر رخيصًا، ولكن بفضل ميزاته الرائعة وخيارات التخصيص الرائعة، فهو واحد من الأجهزة المفضلة لدينا على الإطلاق.

  • ساعة Fitbit Ionic

ليست الساعة الذكية الرائعة التي كان يأملها البعض ولكنها ستنجح إذا كنت تبحث عن جهاز يركز على اللياقة البدنية الذي يمكنه التعامل مع الركض ورفع الأثقال والسباحة والكثير.

تُعد برامج التمارين المخصصة و Fitbit Pay من بين أبرز مزايا Ionic، ولكنها لا تقدم أداءً جيدًا مثلApple Watch 3 أو LG Watch Sport إذا كنت تبحث عن تجربة ساعة ذكية كاملة.

  • جهاز Fitbit Alta HR

إنه السوار الرشيق والأنيق ويختص بمراقبة معدل ضربات القلب في إطاره النحيف، وهو جهاز تعقب رائع يتجاوز تتبع الخطوات الأساسية ، لكنه لا يزال يبدو جيدًا.

لا يوجد نظام تحديد المواقع في الجهاز، ولكنه يحقق توازنًا جيدًا وهو نوع من الأشياء التي ستكون سعيدًا بارتدائها طوال اليوم طوال الأسبوع (بخلاف السباحة – وهذا ليس مقاومًا للماء) وهو مفيد لأنه يمكن أيضًا أن يتتبع نومك، كما يساعد جهاز مراقبة معدل نبضات القلب أيضًا.

مع التنبيهات الأساسية للرسائل / الإشعارات التي يتم سحبها من هاتفك الذكي وعمر البطارية الذي تبلغ مدته أسبوعًا تقريبًا أيضًا، فهو خيار جيد آخر.

  • جهاز Fitbit Charge 2

سوار ذكي آخر، يحتوي على تتبع Multi-Sport الذي يسمح لك بالحفاظ على مسار الجري في الهواء الطلق، والمشي، وتدريب الوزن والعديد من التدريبات.

أفضل حواسيب المبرمجين والبرمجة لعام 2018

كما أنه يتصل مع نظام تحديد المواقع على هاتفك لتتبع تشغيل الخاص بك كذلك، لن تتمكن من استخدام هذا في حمام السباحة، إذا كنت تريد الذهاب للسباحة مع جهاز التتبع الخاص بك، فإننا نوصيك بالنظر إلى Fitbit Flex 2 أعلاه أو Fitbit Charge 3.

  • جهاز Fitbit Blaze

إن Fitbit Blaze هو الحصان الأسود لعائلة Fitbit، هذا هو أحد الأجهزة الغريبة في القائمة فهو يبدو كأنه ساعة ذكية بينما هو في الواقع جهاز تتبع فقط.

على الرغم من التصميم، فإن Fitbit Blaze هو مجرد جهاز تتبع اللياقة البدنية لنبضات القلب، التصميم ملتوٍ قليلاً، ولكن قد يكون شيئًا ما تريده في جهاز تعقب اللياقة البدنية الذي تريد استخدامه.

كما تعرض الشاشة أيضًا إشعارات للرسائل النصية، ولكن ليست لأي تطبيقات أخرى قد ترغب في مشاهدتها.

زر الذهاب إلى الأعلى