أخبار السيارات

ألفا روميو الإيطالية تطرح نسختين باسم Nurburgring Editon

أطلقت ألفا روميو الإيطالية، نسختين باسم Nurburgring Editon في معرض جنيف الدولي للسيارات، بعدما قدم كل من ألفا روميو ستلفيو وجوليا Quadrifoglio أداءً رائعًا ومميزًا بحلبة النوربورجرينج وفي أسرع وقت ممكن.

كما حصل كل من سيارة ستلفيو وجوليا على لون رمادي Circuito حصري، بجانب لمسات من ألياف الكربون في الجزء الأمامي وأغطية المرايا.

وتتميز السيارة السيدان باسبويلر من ألياف الكربون في الجزء الخلفي ومكابـح سيراميك كربون وعجلات سوداء اللون قياسية لمزيد من الشكل الرياضي.

وتتميز المقاعد بتصنيعها من ألياف الكربون مع فرش جلدي مع تطريز أحمر اللون، كما استخدمت نفس المادة خفيفة الوزن في لمسات على أبواب السيارة والكونسول الوسطي وعجلة القيادة مع نظام صوتي هارمان كاردون فاخر وشاشة للنظام الملاحي 8.8 بوصات يدعم نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وزودت السيارة بمحرك V6 بشاحنين توربينيين سعة 2.9 لتر بقوة تبلغ 502 حصان، وبما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 4 ثوانٍ، ويقتصر الإنتاج على 108 نسخ فقط.

كما تقدم الشركة موديل 4C الرياضية الأولى 4C Coupe Competizione وتحمل لونًا رمادي Vesuvio مع مكابح حمراء ونظام عادم Akrapovic وعجلات 19 بوصة.

زر الذهاب إلى الأعلى