رياضة محلية

أمم أفريقيا للشباب، القائم يحرم مصر من التقدم على موزمبيق

أمم أفريقيا للشباب، سيطر التعادل السلبي على أول 15 دقيقة من مباراة مصر وموزمبيق، التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في المباراة الافتتاحية لـ بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 11 مارس المقبل.

بدأت المباراة هادئة من كلا الفريقين ولم تشهد أي فرص خطير حيث انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة السادسة التي شهدت أخطر الفرص لـ منتخب مصر للشباب، بتسديدة قوية من لاعب الفراعنة يتصدى لها القائم ويحرم مصر من هدف أول.

تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق
أعلن محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، تشكيلة الفريق لمواجهة نظيره منتخب موزمبيق في اللقاء الذي ينطلق في الرابعة عصر اليوم، على ملعب استاد القاهرة الدولي

ويبدأ منتخب مصر للشباب مباراته ضد موزمبيق بتشكيل مكون من:

مصطفي مخلوف

أحمد رضا

عمر فايد

عبد الرحمن رشدان

محمد فارس

ماجد هاني

كريم الدبيس

خالد عوض

أحمد عبد الرحيم ايشو

رأفت خليل

بلال مظهر

مواعيد مباراتي اليوم الأول في أمم أفريقيا للشباب

يشهد اليوم الأول في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، مباراتين، الأولى تجمع منتخب مصر أمام نظيره موزمبيق، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتنطلق في الرابعة عصرا على ملعب استاد القاهرة الدولي.

أما المباراة الثانية فتجمع منتخب السنغال أمام نظيره منتخب نيجيريا، ضمن مباريات المجموعة نفسها، وتنطلق في السابعة مساء على نفس الملعب.

القناة الناقلة لمباراة شباب مصر وموزمبيق

من المقرر، أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت جميع مباريات منتخب مصر للشباب في بطولة أمم أفريقيا للشباب على الهواء مباشرة.

منتخب الشباب، رصدت عدسات المصورين، أمس السبت، المران الأخير لمنتخب مصر للشباب تحت قيادة مديره الفني محمود جابر، الذي أقيم بإستاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة موزمبيق اليوم في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا.

حضر المران اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف على منتخب الشباب مواليد 2003.

تصريحات محمود جابر

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب، أن المنتخب هدفه الأول هو الفوز بلقب بطولة أمم أفريقيا للشباب مشددًا أن الفراعنة الصغار سيقاتلون لتحقيق هذا الهدف وليس فقط التأهل لكأس العالم.

وأضاف جابر في تصريحات صحفية اليوم السبت، أنه يفكر حاليًّا في مباراة موزمبيق غدًا ولا يفكر في السنغال الآن.

وواصل جابر بأن البطولة قوية وأن وجود عدد كبير من اللاعبين المحليين في المنتخبات لا يعني أنها ضعيفة، خاصة أن هنالك منتخبات لديها عدد محترفين أكثر مثل السنغال مثلًا عندها ٥ أو ٦ محترفين.

رسالة محمود جابر للجماهير

وتمنى جابر حضور الجماهير، خاصة أن الجماهير كان لها مفعول السحر مع اللاعبين في البطولة العربية في السعودية، مختتمًا أنه لم يتوقع اندماج اللاعبين مع الجماهير بهذا الشكل في البطولة.

مجموعة مصر في أمم أفريقيا للشباب

وكانت قرعة بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتقام البطولة على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى