حوادثعاجل

أهالى قرية بالدقهلية يشعلون النار فى منزل شخص قتل جاره بسبب كيس زبالة

لقى صاحب ورشة نجارة مصرعه على يد جاره بقرية سنفا التابعة لمركز ميت غمر، بسبب الخلاف على وضع كيس قمامة بجوار منزل الأخير، فنشبت مشادة كلامية بينهم تحولت إلى مشاجرة فقام الأخير بطعن الاول بخنجر عدة طعنات، وبعد وصول خبر وفاة المجنى عليه فجرا خرج مجموعة من أهالى القرية وأقارب المجنى عليه وتوجهوا إلى منزل القاتل، وقاموا باشعال النيران فيه بجميع محتوياته.

تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية سنفا التابعة لدائرة المركز للرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، بنشوب مشاجرة ووفاة شخص، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ وتبين بنشوب مشاجرة بين نعيم النجار 55 سنة صاحب ورشة نجارة، وبين “عادل. ا” 56 سنة بسبب الخلاف على وضع كيس قمامة بجوار منزل الأخير كونهم جيران، فنشبت مشادة كلامية بينهم تحولت إلى مشاجرة فقام الأخير بطعن الأول بخنجر عدة طعنات. تم نقل المجنى عليه إلى مستشفى دماص، التى قامت بتحويله إلى المستشفى الدولى بالمنصورة، حيث لقى مصرعه فور وصوله المستشفى.

 تم استدعاء قوات الأمن إلى القرية وسيارات الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة، بعد أن تفحم منزل القاتل بجميع محتوياته، وتم عمل كردون ونشر القوات حول المنطقة ومنزل المجنى عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وفى انتظار انتهاء تقرير الطب الشرعى لتشيع الجثمان.

زر الذهاب إلى الأعلى