عاجلمحافظات

أهالي قرية أبو جريدة بدمياط يقطعون الطريق بعد إصابة احد المواطنين بالرصاص خلال ضبط تاجر مخدرات

قطع عدد من أهالي قرية أبو جريدة التابعة لمركز فارسكور، بمحافظة دمياط ،الطريق العام الواصل بين القرية ومدينة فارسكور، احتجاجا على اصابة شخصين من أهالي القرية خلال اشتباكات وقعت بين قوة أمنية من قسم شرطة فارسكور وبين أحد تجار المخدرات والمطلوب أمنيا،أثناء ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه .

كانت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد المليجى رئيس مباحث فارسكور، ومعاونه النقيب يوسف البشلاوى ، والقوة المرافقة لهم، توجهت لضبط شخص يدعى محمد حمدان الجيزاوى ،تاجر مخدرات ، من قرية أبو جريدة مركز فارسكور بمحافظة دمياط، وأثناء القبض عليه اعترض القوة الامنية ومعه عدد من الاهالى من أصدقائه وتبادلوا إطلاق النيران مع افراد الامن، فأصيب كل من حمادة عيد “حلاق” بطلق نارى فى البطن ومحسن حمودة “عامل” بطلق نارى فى ذراعه وتم نقل المصابين إلى مستشفى فارسكور المركزى لتلقي العلاج.

كما أصيب ثلاثة من القوة الامنية وهم النقيب يوسف البشلاوى بكدمات متفرقة ، ومطيع حامد ، مصاب بجرح قطعى ، وابراهيم الاودب ، مصاب بخلع في الكتف وكدمات متفرقة، وتم إلقاء القبض على المتهم والتحفظ على الاخرين بالمستشفي حيث تماثل أحدهما للشفاء، ومازال الاخر يتلقي العلاج.

وتمكنت اجهزة الامن من اقناع الاهالى بإعادة فتح الطريق مرة أخرى وكشف حقيقة الواقعة وتبادل اطلاق النيران من قبل المتهم الاول تاجر المخدرات.

زر الذهاب إلى الأعلى