أخبار عالميةعاجل

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الخارجية الأمريكية تفتح تحقيقا في اختراق البريد الإلكتروني لعدد من المسؤولين.. الدفاع المدني الأردني يكافح حريق في عجلون.. بيلاروسيا: مقاتلو فاجنر يدربون جنودنا

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم “اليوم السابع” خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الخارجية الأمريكية تعلن فتح تحقيق في اختراق البريد الإلكتروني لعدد من المسؤولين

قال وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن الجمعة، إن حادثة اختراق البريد الإلكتروني لعدد من المسؤولين الأمريكيين “لا تزال قيد التحقيق”.

الدفاع المدني الأردني يكافح حريق بأشجار في عجلون شمال المملكة

قالت مديرية الأمن العام في الأردن، الجمعة، إن الدفاع المدني يتعامل مع حريق أعشاب وأشجار في محافظة عجلون بشمال المملكة “يعود سببه على ما يبدو إلى موجة حر شديدة تضرب البلاد”.

الاتحاد الأوروبي يمدد الإعفاء الإنساني في نظام العقوبات ضد سوريا لـ6 أشهر

أدخل المجلس الأوروبي، استثناءً إنسانيًا إضافيًا في نظام العقوبات ضد سوريا لتسهيل إيصال المساعدات الإنسانية بسرعة للمحتاجين، في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا قبل أشهر قليلة.

وزارة الدفاع البيلاروسية تؤكد: مقاتلو فاجنر يدربون جنودنا

قالت وزارة الدفاع في بيلاروسيا، الجمعة، إن مقاتلين من مجموعة فاجنر العسكرية الروسية الخاصة يدربون جنوداً في البلاد.

الاحتلال الإسرائيلي يقمع وقفة احتجاجية في حي الشيخ جراح بالقدس

قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقفة احتجاجية في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة ضد مخططات التهجير القسري، واعتقلت مواطنًا فلسطينيًا.

الأمم المتحدة: تكاليف إنقاذ 165 فقيرا تزيد قليلاً عن 14 مليار دولار

قال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي إن ما يصل إلى 165 مليون شخص وقعوا في براثن الفقر بين عامي 2020 و2023 ويعيشون على أقل من 3.65 دولار في اليوم؛ حيث أثرت خدمة الديون

الخارجية الفلسطينية تحذر من خطة إسرائيلية للسيطرة على الأماكن الأثرية

حذرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، من خطة إسرائيلية للسيطرة على الأماكن الأثرية الفلسطينية، وطالبت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) بتحمل مسؤولياتها.

الدفاع الروسية: القضاء على 670 جنديا وإسقاط 14 مسيرة أوكرانية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية ، القضاء على 670 جنديا أوكرانيا بعد عدد من محاولات الهجوم التى نفذها الجيش الأوكرانى وباءت بالفشل ولك على محورى دونيتسك وكراسنى ليمان خلال اليوم الماضى.

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب سواحل المكسيك

ضرب زلزال بقوة 6.4 درجة ساحل تشياباس فى المكسيك، وفق ما أفاد مركز الأبحاث الألمانى لعلوم الأرض.

فلسطين ترحب بجهود مصر لعقد قمة دول جوار السودان

أعربت وزارة الخارجية والمغتربين عن ترحيب دولة فلسطين بالجهود التي بذلتها جمهورية مصر العربية الشقيقة، لعقد قمة دول جوار السودان بهدف تحقيق الأمن والاستقرار لجمهورية السودان الشقيقة، وكذلك جهود ومساعي جميع الأطراف المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى