السياسة والشارع المصريعاجل

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 26 يناير

ينشر “الحدث الآن” أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الثلاثاء، الموافق 26 يناير.

القاهرة.. يلتقي الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مع رئيس مجلس الدوما الروسي، سيرجى ناريشكين، لإجراء محادثات تتناول سبل دعم الحوار البرلماني، والاستفادة من الاتصالات البرلمانية لتطوير علاقات روسيا مع مصر.

القاهرة.. يقوم الفريق أول رشاد محمود رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية بزيارة الهيئة العربية للتصنيع، يجرى خلالها مباحثات مع رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد العزيز سيف الدين.

الكويت.. يبدأ الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي زيارة رسمية للكويت، فى إطار جولة ثلاثة أيام يزور خلالها مملكة البحرين، تلبية لدعوة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ودعوة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

بكين.. يبدأ وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، زيارة إلى الصين، تلبية لدعوة من نظيره الصيني وانج يي، يتبادل الجانبان خلالها الآراء حول العلاقات بين البلدين وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

باريس.. تشهد فرنسا إضرابات واسعة في مختلف القطاعات الحكومية ستؤثر على المستشفيات والمدارس والمطارات وبعض وسائل النقل، وذلك تلبية لدعوة نقابات المهن الحكومية التي تطالب بزيادة الأجور والقدرة الشرائية لموظفي الدولة.

باريس.. يبدأ وزير المجاهدين الجزائريين (قدامى المحاربين) الطيب زيتوني زيارة رسمية إلى فرنسا يبحث خلالها الملفات ذات الاهتمام المشترك.

أديس أبابا.. تبدأ المباحثات الرسمية بين الحكومة السودانية ووفدي حركة جيش تحرير السودان، وحركة العدل والمساواة، بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

الأقصر.. تجري مديرية الزراعة بمحافظة الأقصر تجربة عملية حول كيفية الاستفادة من مخلفات قصب السكر، وتحويلها لعلف حيواني بدلا من حرقها.

زر الذهاب إلى الأعلى