رياضة عربية ودولية

أولسان هيونداى ضد تيجريس أونال.. بطل المكسيك يعبر لنصف نهائى مونديال الأندية 2021

فاز تيجريس أونال المكسيكى على أولسان هيونداى الكوري، في افتتاحية مونديال الأندية، التى أقيمت اليوم الخميس على ملعب استاد “أحمد بن علي”، بنتيجة 2-1 بعدما كان متاخرا بهدف، ليخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائى من البطولة التى تستمر حتى 11 فبراير الجارى.

سجل كى هى كيم لاعب فريق أولسان هيونداى الهدف الأول، فى شباك فريق تيجريس أونال المكسيكى، فى الدقيقة 24 من المباراة.
سجل الفرنسى أندري بيير جينياك لاعب تيجريس أونال المكسيكى هدف التعادل لفريقه، فى شباك أولسان هيونداى ، فى الدقيقة 38 من المباراة، وأضاف المهاجم الفرنسى هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول لتنتهى أحداث الشوط بتقدم بطل المكسيك بهدفين مقابل هدف للفريق الكوري.
خاض الفريقين منافسة عنيفة فى الشوط الثانى من المباراة، ولكنهم فشلوا فى ترجمة الفرص إلى أهداف حقيقية، لتنتهى المباراة بفوز بطل المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد لأولسان هيونداي الكوري.

وكان تيجريس أونال قد توج ببطولة كأس الكونكاكاف بعد تغلبه على لوس أنجلوس إف سي بطل الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة المقام في أورلاندو الأمريكية في ديسمبر الماضي.

وتشهد البطولة بجانب الأهلي أيضا أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة، وبالميراس البرازيلى.

زر الذهاب إلى الأعلى