السياسة والشارع المصريعاجل

أول رد لوزير التموين عن حقيقة إقامته في فندق سميراميس

اعترف الدكتور خالد حنفي وزير التموين، بحقيقة إقامته في أحد الفنادق الكبرى، نافيا صحة ما تردد أن المبلغ الذي سدده مقابل إقامته وصل لـ7 ملايين جنيه.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى» تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية «صدى البلد»، “إن قضية إقامتى في الفندق مسألة شخصية وأقوم بسداد مقابل الإقامة من جيبى الخاص ولا توجد جهة في مصر تقوم بالسداد نيابة عني”.

وأضاف أن ما تردد عن إقامتى في الفندق ليس اكتشافا، مشيرا إلى أنه يقيم في الفندق منذ 30 شهرا بعد توليه منصبه كوزير للتموين.

وأكد أن كافة الفواتير التي سددها لفندق سميراميس من جيبه الخاص، مشيرا إلى أن أسرته هي التي كان يجب عليها محاسبته.

وأوضح «لا أخلاقى ولا عملى ولا يليق بعضو مجلس النواب وإعلامي على بث أخبار غير حقيقية أضرت بى شخصيا وأسرتى»، مشيرا إلى وجود برلمانى آخر أدعى كذبا أن الدكتور خالد حنفى لا يحمل الدكتوراة.

وأعرب وزير التموين عن تضرره من الأخبار التي تناولته منذ أمس عن إقامته في الفندق، موضحا “أن الرقم المتداول خطأ والمبلغ الصحيح لا يتعدى آلاف الجنيهات، والمعلومة الحقيقية هي إقامتى في الفندق فقط وكل ما تردد عن ذلك خطأ”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_3691_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى