السياسة والشارع المصريعاجل

أول صورة لمعاون مباحث حلوان في مستشفى النصر بعد استشهاده

أول صورة لمعاون مباحث حلوان في مستشفى النصر بعد استشهاده

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للشهيد النقيب، محمد حامد، معاون قسم حلوان الذي راح ضحية هجوم إرهابي، عقب وصول جثمانه إلى مستشفى النصر بحلوان.

 كان المركز الإعلامي لوزارة الداخلية أصدر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بيانًا حول الهجوم الإرهابي الذي استهدف سيارة شرطة بحلوان، وأسفر عن استشهاد 8 من أفراد الشرطة.

 وقال بيان الداخلية: «إنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أثناء تفقد قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان يرتدون الملابس المدنية الحالة الأمنية بدائرة القسم، مستقلين سيارة ميكروباص تابعة لجهة عملهم، وأثناء سيرهم بشارع عمر بن عبد العزيز بدائرة القسم اعترض مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل سيارة المأمورية، وترجل منها أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفي للسيارة وأطلقوا أعيرة نارية كثيفة تجاه السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية، وبفحص محل الواقعة عثر على عدد كبير من فوارغ الطلقات الآلية بجوار السيارة الميكروباص.. وتمشط الأجهزة الأمنية المنطقة وتكثف جهودها لضبط الجناة.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».

وأضاف البيان «أن الحادث أسفر عن استشهاد ملازم أول محمد محمد حامد، وأمين الشرطة عادل مصطفى محمد، وأحمد حامد محمود، وعلاء عيد حسين، وصابر أبو ناب أحمد، وأحمد مرزوق تمام، وداوود عزيز فرج، وأحمد إبراهيم عبد اللاه».

زر الذهاب إلى الأعلى