السياسة والشارع المصريعاجل

أول فيديو لتصفية الإرهابي أشرف الغرابلى القيادي بتنظيم بيت المقدس

تنشر «الحدث الان» أول فيديو لتصفية عضو تنظيم «بيت المقدس» الإرهابي، في منطقة المرج، والمتورط في محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم.

وكانت معلومات وردت لقطاع الأمن الوطنى كشفت عن تردد أشرف على حسنين أحد عناصر التنظيم الإرهابي، على منطقة المرج للإعداد والتخطيط لتنفيذ عملية إرهابية كبرى، ردا على نجاح الجهود الأمنية.

وعقب نشر الأكمنة الأمنية لتطويق مسارات تردد المتهم على المنطقة التي يتخذها وكرًا للتخطيط لعملياته، وما إن تم رصده مستقلا إحدى السيارات ماركة «شاهين» وتحمل لوحات معدنية رقم «د ف ج 2978»، بادرت قوات الشرطة بمحاولة الاقتراب منه لضبطه، إلا أنه استشعر ذلك فأطلق النيران تجاه القوات في محاولة للفرار، مما دعاها إلى مبادلته إطلاق الأعيرة النارية، وأسفر ذلك عن مصرعه والعثور بحوزته على طبنجة ماركة CZ عيار 9 مم، وكارنيه منسوب صدوره عن شركة «عجيبة» للبترول مُثبت عليه صورته الشخصية لتسهيل تحركاته.

ويُعد الإرهابى من العناصر القيادية في تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي بالمنطقة المركزية ومنطقة الواحات البحرية، والمخطط والمدبر والمنفذ الرئيسي للعديد من الحوادث الإرهابية المؤثرة، وأبرزها محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم (وزير الداخلية السابق) واغتيال كل من «العقيد محمد مبروك الضابط بقطاع الأمن الوطني»، المقدم طارق سامح مباشر، أربعة من المجندين بمنطقة العلمين بمطروح، والمقدم أشرف القزاز.

واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة التي انتقل فريق منها لإجراء المعاينة والتحقيقات اللازمة.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى