السياسة والشارع المصريعاجل

إحالة 186 طالبا للتحقيق بعد ضبطهم فى حالات غش بجامعة كفر الشيخ

أكد الدكتور عبد الرازق يوسف رئيس جامعة كفر الشيخ، أن إدارة الجامعة لم تتلق أى شكاوى من الطلاب بشأن صعوبة امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى الجارى 2019 / 2020، مؤكدا أن الامتحانات تسير بصورة منتظمة داخل كافة الكليات.

وأضاف عبد الرازق يوسف أنه وفقا للتقارير الصادرة من مختلف كليات الجامعة تم رصد حوالى 186 حالة غش على مستوى الكليات المختلفة بجامعة كفر الشيخ، مؤكدا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحالات المضبوطة وإحالتهم للتحقيق نظرا الإخلال بالقواعد المنظمة الامتحانات .

وتابع رئيس جامعة كفر الشيخ أنه لا يوجد كليات أنهت امتحانات الترم الأول حتى الآن، لافتا إلى أنه من المقرر أن تنتهى امتحانات الفصل الدراسى الأول بجميع كليات الجامعة فى موعد 23 يناير الجارى .

ومن المقرر أن تنتهى امتحانات الفصل الدراسى الأول بمختلف الجامعات المصرية قبل حلول 25 يناير الجارى ثم بدء إجازة الفصل الدراسى الأول لمدة أسبوعين على أن ينطلق الفصل الدراسى الثانى فى شهر فبراير المقبل وذلك وفقا للجدول الزمنى الذى وضعه المجلس الأعلى للجامعات .

وعلى جانب آخر ، كانت جامعة كفر الشيخ فازت فى نتيجة مسابقة أفضل جامعة علي مستوي الاستعداد للعام الدراسي، حيث حصلت جامعة دمياط علي المركز الأول، وجاءت جامعة المنصورة فى المركز الثانى، و جامعة طنطا في المركز الثانى مكرر، كما جاءت جامعة أسيوط فى المركز الثالث، وجامعة كفر الشيخ فى المركز الثالث مكرر.

زر الذهاب إلى الأعلى