أخبار فنية و ثقافيةعاجل

إخلاء سبيل أصالة بعد التحقيق معها بتهمة حيازة المخدرات بضمان محل الإقامة

تم الافراج عن المطربة السورية أصالة نصرى منذ قليل بضمان محل الإقامة، بعد انتهاء التحقيق معها فى تهمة حيازة المخدرات بعد توقيفها من قبل أمن مطار بيروت، وذلك اليوم الأحد أثناء مغادرتها لبنان متجهة إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان.

وكانت بعض المواقع اللبنانية قد نشرت مساء اليوم الأحد، أخبارا تفيد بتوقيف المطربة السورية أصالة نصرى فى مطار بيروت حيث كانت عائدة إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان، الأمر الذى أحدث ضجة كبيرة، وأثار استياء ودهشة الكثيرين بالأوساط الصحفية ووسائل الإعلام فضلا عن الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة.

وكانت بعض المصادر الإعلامية، فد أشارت أن توقيف أصالة فى مطار بيروت تزامن مع عودتها إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان بعد حضورها حفل إفطار لأحد شركات الإنتاج الكبرى، وأثناء اتجاهها لمغادرة المطار، وخلال تفتيش حقائبها اكتشفت السلطات الأمنية فى المطار وجود كمية تصل من 3 إلى 5 جرام من مخدر الكوكايين مخبئة فى حقيبة مكياجها.

ورجحت المصادر بأنها للاستخدام الشخصى، وتضاربت الأنباء حول حقيقة نقلها إلى “مخفر حبيش” بمنطقة الحمرا ببيروت، لاستكمال التحقيق معها وإخضاعها لفحص مخدرات، والبعض الأخر يزعم أنها لا تزال فى مطار بيروت حتى الآن والتحقيق يجرى معها هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى