حوادث

إخلاء سبيل 3 طلاب متهمين بحرق كنترول مدرسة في القليوبية

إخلاء سبيل 3 طلاب متهمين بحرق كنترول مدرسة في القليوبية

أمرت نيابة مركز بنها بإخلاء سبيل 3 طلاب بالصف الثاني الثانوي العام بكفالة مالية قدرها 500 جنيه لكل منهم، وحبس غفير مدرسة أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم في واقعة حريق كنترول مدرسة الشموت الثانوية المشتركة التابعة لإدارة بنها التعليمية، بسبب رسوبهم في امتحان نهاية العام.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد درويش رئيس مباحث مركز شرطة بنها، بنشوب حريق مدرسة الشموت الثانوية المشتركة، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

بسؤال مديرة المدرسة "سامحة م"، 59 سنة، اتهمت "طه م"، 17 سنة و"سالم ع"، 17 سنة، و"أحمد ي"، 17 سنة،" وجميعهم من طلاب المدرسة وراسبون بالتسبب في الحريق لوجود خلافات بينهم وبين إدارة المدرسة لسلوكياتهم المعيبة وقيام الأول بتهديد إدارة المدرسة بحرق الكنترول كما اتهمت العامل النوبتجي "أحمد ر"، 59 سنة، عامل منوب بالمدرسة والمعين بمبيت المدرسة بالإهمال الذى تسبب في الحريق لتركه مكان حراسته.

تم ضبط المتهمين والعامل النوبتجي، وتحرر المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى