رياضة عربية ودولية

إدارة حائلي تنعش الاتحاد بمشروع استثماري

إدارة حائلي تنعش الاتحاد بمشروع استثماري

A A لاعبو الاتحاد يحتفلون بأحد أهدافهم في التعاون أول من أمس (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد) تدشن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار حائلي خلال الأيام القليلة المقبلة، مشروعاً استثمارياً يستهدف جماهير الفريق، وذلك لتفعيل الدور المتمثل لأنصار الفريق بدعم النادي في سبيل توفير مداخل إضافية تؤمن سداد عدد من الالتزامات المالية. بينما ينتظر أن تعقد إدارة الاتحاد مؤتمراً صحافياً لتوضيح ماهية المشروع التفاعلي الذي سيتم إطلاقه.
من جهة أخرى، غادر الثلاثي المحترف؛ الكويتي فهد الأنصاري والتونسي أحمد عكايشي والمصري محمود كهربا إلى بلدانهم، حيث فضل الأول التمتع بالإجازة وسط أسرته، بينما الآخران سيلتحقان بتحضيرات منتخبيهما في أيام الفيفا، ومن المقرر أن يلتحق الأنصاري بتدريبات الفريق مع انطلاقتها، بينما سيلتحق الثنائي عكايشي وكهربا قبل مواجهة فريق أحد 13 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وتنطلق تدريبات فريق الاتحاد بعد غد (الاثنين) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لثلاثة أيام بسبب توقف المنافسات الرياضية لمدة أسبوعين، وذلك تزامناً مع انتهاء مواجهة الفريق أمام التعاون، التي استطاع خلالها الفريق حصد النقاط الثلاث بعد فوز بهدفين مقابل هدف، سجل للاتحاد محمود كهربا وفهد الأنصاري، بينما سجل هدف أصحاب الأرض عبد المجيد السواط.
إلى ذلك، أبدى مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا سعادته بالفوز الذي تحقق على التعاون، مشيراً إلى أن الفريق سيقيم معسكراً داخلياً بجدة خلال فترة التوقف مع خوض لقاء ودي.
وأوضح سييرا أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في المواجهات الثلاث التي خاضوها أمام الفيصلي والهلال والتعاون، متمنياً أن يظهر الفريق بصورة مختلفة بما يسعد جماهيره انطلاقاً من مواجهة فريق أحد المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين.
إلى ذلك، أكد أنمار حائلي رئيس نادي الاتحاد، قبول استئناف ناديه في الاتحاد الدولي ضد قضية اللاعب الغاني مونتاري، مشيراً إلى أن مونتاري وضع شروطاً مالية كبيرة في الوقت الذي لم يلتزم فيه بعودته للتدريبات الجماعية لفريق الاتحاد في الوقت المحدد، مؤكداً استمراره رئيساً للنادي وأن تتابع القضايا لن تثنيه على مواصلة مهمته.
وأعرب حائلي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام التعاون، واعداً الجماهير بظهور أفضل للفريق مع عودة انطلاق المنافسات، وذلك بعد المعسكر الذي سيقيمه الفريق بجدة.
إلى ذلك، علل المصري محمود كهربا محترف الاتحاد، ضياع الفرص السانحة للتسجيل لفريقه في المباريات، إلى الضغط الكبير الواقع عليهم كلاعبين، والذي يسهم في فقدان التركيز، مؤكداً أنهم كلاعبين يسعون للاستفادة من الفرص والتسجيل، مقدماً الفوز الذي حققه فريقه أمام التعاون للجماهير التي حرصت على الحضور ومساندتهم في المباراة.
وحول الإصابة التي تعرض لها أثناء اللقاء، أوضح كهربا أنه أصر على المشاركة رغم شعوره ببعض الآلام من أجل المساهمة مع زملائه اللاعبين في إسعاد جماهير الفريق.
في المقابل، بارك قائد الفريق عدنان فلاته للجماهير الاتحادية تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث في مواجهة التعاون، مقدماً بدوره الشكر للجميع ولزملائه اللاعبين على وجه الخصوص نظير الإصرار والروح العالية التي تحلى بها الجميع طوال مجريات اللقاء، مثنياً بدوره على الجهازين الفني والإداري اللذين أسهما بشكل مباشر في هذا الانتصار، واعداً جماهير النادي بالظهور بصورة أفضل مع استئناف المنافسات الرياضية واستغلال فترة التوقف بأفضل صورة.
إلى ذلك، طمأن فواز القرني حارس فريق الاتحاد، جماهير ناديه على الإصابة التي تعرض لها أثناء لقاء التعاون، مشيراً إلى أنه سيخضع لكشف طبي لتوضيح ماهية الإصابة خلال الساعات المقبلة. السعودية كرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى