حوادثمحافظات

إصابة عقيد شرطة وفردين آخرين في حادث انقلاب سيارة على طريق ( المحلة – كفرالشيخ )

أصيب عقيد شرطة وفردي آخرين في انقلاب سيارة على طريق “المحلة – كفر الشيخ” أعلى كوبري قرية نمرة البصل بالغربية بعد انحراف عجلة القيادة بشكل مفاجئ مما تسبب في انقلابها وسط الأراضي الزراعية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طوارئ المحلة العام لعلاجهم.

كان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد علاء الغرباوي، مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة شرطة بوكس أمام قرية نمرة البصل بطريق الدولي ( المحلة – كفرالشيخ ) الأمر الذي تسبب في سقوطها على جانب الطريق عدة مرات وسط الزراعات.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة اللواء زكريا عباس، حكمدار مديرية الأمن بالمحلة وسمنود، واللواء أشرف درويش مساعد مدير فرقة المحلة إلى مكان الحادث للمتابعة تطورات الحادث وتم الدفع بسيارتين إسعاف لنقل مصابي الحادث وتخصيص ونش لسحب سيارة البوكس وتسيير الحركة المرورية.

وتبين من الفحص والمعاينة التي أجراها الرائد محمد البرلسي، رئيس مباحث مركز المحلة، أن أحد مصابين هو العقيد شريف وصفي، ضابط بقطاع الأمن المركزي وفردي شرطة آخرين مصابين بجروح بالأيدي والرأس وجروح سطحية جراء انقلاب سيارة الشرطة بشكل مفاجئ، وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام، وإسعاف المصابين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وتم إخطار الجهات المعنية بالحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى