أخبار فنية و ثقافيةمنوعات

إصابة محمد رمضان أثناء تصوير مسلسل «موسى».. فيديو

أعلن الفنان محمد رمضان، عن إصابته بجرح في ظهره أثناء تصويره لأحد مشاهده في مسلسله الرمضاني «موسى»، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ونشر «رمضان» فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليه قائلا «الحمدلله وقدر الله وماشاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمدلله، الأهم أن الشغل يوصلكم حقيقي، كله في حبكم يهون»، وظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو وقد أصيب إصابة بالغة في ظهره.

 

 

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب ومنذر رياحنة ورياض الخولي وهبة مجدي وتارا عماد وعبير صبري وصبرى فواز وأسماء جلال وفريدة سيف النصر، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

يذكر أن أخر الأعمال التي ظهر فيها الفنان محمد رمضان كانت مسلسل «البرنس»، رمضان الماضي، وشارك في بطولته نور ونجلاء بدر وأحمد زاهر ودنيا عبد العزيز ومحمد مهران وإدوارد ورحاب الجمل وسلوى عثمان، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى