أخبار عربية و إقليمية

إصابة 25 شخصا فى قصف للطيران الإسرائيلى بريف القنيطرة بـ”سوريا”

كشف مصدر أمنى لوكالة “سبوتنيك” الروسية، عن إصابة 25 شخصًا بقصف الطيران المروحى الإسرائيلى، وتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابى، للأحياء السكنية بمدينة البعث، فى القنيطرة، فى وقت سابق من اليوم.

وقال المصدر الأمنى، “إن عدد من المصابين هم فى حالة صحية حرجة”.

وكان مصدر عسكرى، ذكر لمراسل “سبوتنيك”، فى وقت سابق اليوم، أن الجيش السورى، تصدى لهجوم كبير قامت به مجموعات من “جبهة النصرة” الإرهابية فى محيط مدينة البعث، بريف القنيطرة، بدعم من إسرائيل، التى قامت إحدى طائراتها بإطلاق عدة صواريخ سقطت على مرآب مبنى المحافظة، وأحد الأبنية السكنية.

وكان الطيران الحربى الإسرائيلى، استهدف دبابتين وموقعا للجيش السورى فى ريف القنيطرة، ردا على سقوط قذائف فى الجزء الذى تسيطر عليه إسرائيل من هضبة الجولان، مصدرها الأراضى السورية.

ونقلت وسائل إعلام روسية نقلا عن الجيش الإسرائيلى، إن عددا من القذائف سقط فى الجزء الذى يسيطر عليه من الجولان.

وذكر الجيش الاسرائيلى، أن القذائف لم تتسبب بأضرار، مشيرا إلى أنها قد تكون سقطت عشوائيا كما هو الحال فى معظم هذه الحوادث، أثناء القتال الدائر بين القوات الحكومية السورية وجماعات المعارضة.

وقال الجيش الاسرائيلى فى بيانه: “انفجرت عدة قذائف أطلقت من


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى