عاجلمحافظات

إصابة 6 تلاميذ إثر سقوط مظلة على رؤوسهم أمام مدرسة في الإسكندرية

أصيب 6 تلاميذ بمدرسة الشهداء الابتدائية، التابعة لإدارة العامرية التعليمية، غرب الإسكندرية، اليوم، إثر سقوط مظلة جراج انتظار للسيارات على رؤوسهم، فور خروجهم من المدرسة، وتم نقلهم إلى مستشفى الطلبة في منطقة سبورتنج.

وقالت مدير إدارة العامرية التعليمية، نادية مرعي إن التلاميذ خرجوا من المدرسة بعد انتهاء الفترة المسائية، ووقفوا أسفل مظلة موجودة في الشارع، واصطدم أحد الأتوبيسات بها ما أدى إلى سقوطها على رؤوس التلاميذ المنتظرين.

وأضافت أن جميع التلاميذ من مدرسة واحدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الطلبة في منطقة سبورتنج للعلاج، مشيرة إلى أن 3 تلاميذ في حالة حرجة، والباقين حالتهم مستقرة، وزرت المصابين في المستشفى للوقوف على حالتهم الصحية، والاطمئنان عليهم، والتأكد من سلامتهم.

و التلاميذ المصابين هم مؤمن عبدالرحمن عبداللطيف، الصف الخامس الابتدائي، ومصاب باشتباه في كدمة بالصدر، وفكتوريا روماني محروس، الصف الثالث الابتدائي، كسر في الفخذ الأيمن، وإيهاب ميلاد محروس، الصف السادس الابتدائي، كدمات في الأنف وفروة الرأس، ومحمد حمدي الشافعي، الصف الرابع الابتدائي، كسر في الفخذ الأيسر، وأحمد محمد علام، الصف الرابع الابتدائي، كسر في الفقرة الخامسة بالعمود الفقري، وسمية محمد علام، الصف السادس الابتدائي، كدمة في الرأس.

زر الذهاب إلى الأعلى