عاجلمحافظات

إضراب موظفة ونجلتيها لإيقاف زوجها عن العمل في المنيا

دخلت موظفة وابنتاها في إضراب عام عن الطعام بمستشفى مطاي العام، شمال المنيا، تضامنا مع زوجها ضد قرار وكيل وزارة التموين ومديرة إدارة شئون العاملين بالمحافظة بإيقافه عن العمل.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد عبدالفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية بورود بلاغ من مستشفى مطاي العام، يتضمن بوصول كل من “حنان ع م”، 39 سنة، موظفة ونجلتيها “نوران م ع”، 15 سنة، طالبة، و”هند م ع”، 8 سنوات، تلميذة، وذلك لتضامنهن مع زوج الأولى ووالد الثانية والثالة “مصطفى ع م”، 45 سنة، سائق، المضرب عن الطعام منذ 18 أبريل الجاري لتضرره من وكيل وزارة التموين ومديرة شئون العاملين بديوان عام المحافظة، بسبب إيقافه عن العمل وعدم صرف حافز الإثابة من 1 يونيو 2015 حتى الآن والمحرر بموجبه المحضر رقم 1680 لسنة 2016 إداري مركز مطاي.

تم اسداء النصح لهن إلا أنهن لم يمتثلن، وتحرر محضر بموجب الواقعة تحت رقم 10 أحوال مركز شرطة مطاي، وجار العرض على النيابة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى