عاجلمحافظات

إطلاق سراح عضو مجلس الشعب السابق المختطف في سوهاج

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج أن خاطفي الدكتور خليفة رضوان، عضو مجلس الشعب السابق، عن دائرة مركز جرجا جنوب سوهاج، أطلقوا سراحه وهو في طريقه من مكان احتجازه إلى منزله.

وأوضح المصدر، أن هناك مفاوضات جرت مع الخاطفين من قبل رجال الشرطة انتهت إلي قيامهم بإطلاق سراحه ويجري تتبع الجناة للقبض عليهم.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا بالواقعة وانتقلت قيادات مديرية الأمن وضباط المباحث الجنائية، وفرع الأمن العام، لفحص الواقعة وتحديد المشتبه فيهم.

وأوضح مصدر بمديرية أمن سوهاج لـ”الوطن” بأنه تم تحديد شخصية أحد الخاطفين من خلال فحص كاميرات مراقبة جمعية الشبان المسيحيين بمدينة جرجا والتي جرت عملية الاختطاف أمامها ويدعى عنتر محمد، وآخرين، ويقيم بقرية بندار دائرة مركز جرجا، وأضافت المصادر انه تم إطلاق الرصاص علي إطارات السيارة مما نتج عنه توقفها بعدها تم اقتياد المجني عليه داخل سيارة ملاكي، ولم يعرف وجهة الخاطفين.

واستهدفت حملة أمنية مكبرة منزل المشتبه به بقرية بندار فيما تم نشر دوريات أمنية علي مختلف الطرق الزراعية والفرعية للضبط مرتكبي الواقعة.

يذكر أن المختطف الدكتور خليفة رضوان يعمل صيدلي حر عضو مجلس شعب سابق ويقيم بيت خلاف دائرة مركز جرجا، ويقوم بمجهودات كبيرة في منطقة وخاصة في الصلح بين العائلات المتخاصمة لما له قدرة من تأثير وإقناع بين الأهالي وله ينسب الفضل في إنهاء عدد من الخصومات الثأرية الشائكة في مركزي جرجا والبلينا.

زر الذهاب إلى الأعلى