محافظات

إعادة فتح شارع الهرم بعد انتهاء أعمال إنشاء كوبري ترعة الزمر

انتهت محافظة الجيزة اليوم من أعمال تركيب كمرات الباكية المعدنية لمحور ترعة الزمر بتقاطع شارع ترعة الزمر مع شارع الأهرام والتي أدت إلى غلق كلي لشارع الأهرام بالاتجاهين من مساء يوم الأحد الماضي ولمدة ثلاثة أيام.

وكانت محافظة الجيزة قد أعلنت أنه في ضوء الإجراءات التنسيقية التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محور ترعة الزمر سيتم إجراء غلق كلي لشارع الأهرام بالاتجاهين بموعد الحظر لاستكمال أعمال تركيب كمرات الباكية المعدنية لمحور ترعة الزمر وذلك لمدة ثلاثة أيام بدءا من الساعة التاسعة مساء يوم الأحد الموافق2020/6/21 حتى الرابعة صباح يوم الثلاثاء الموافق 2020/6/23 على أن تكون الأعمال من الساعة التاسعة مساء حتي الرابعة صباح اليوم التالي وذلك بتقاطع شارع ترعة الزمر مع شارع الأهرام.

وأكدت محافظه الجيزة أنه تم إعداد تحويلة مرورية نتيجة لإجراء غلق كلي لشارع الأهرام بالاتجاهين بتقاطع شارع ترعة الزمر مع شارع الأهرام من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الرابعة صباح اليوم التالي.

وتشمل التحويلة المرورية الآتي : القادم ميدان الجيزة ونفق الأهرام اتجاه شارع الأهرام السير يسارا باتجاه فتحة بالجزيرة الوسطى تم استحداثها أمام مسجد نصر الدين ثم السير والدوران يمينا اتجاه شارع ترعة الزمر خلف القواعد الخرسانية بمحور ترعة الزمر بتقاطع شارع ترعة الزمر مع الأهرام ثم يمينا بشارع الأهرام بعد تحويل الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية إلى اتجاهين ثم استكمال السير حتى فتحة بدوران تم استحداثها بالجزيرة الوسطى أمام شارع النادي ثم العودة لشارع الأهرام مرة أخرى.

والتحويلة الثانية للاتجاه القادم من المنطقة الأثرية و قسم الطالبية اتجاه نفق الأهرام السير يمينا اتجاه شارع ترعة الزمر خلف القواعد الخرسانية بمحور ترعة الزمر ثم استكمال السير يسارا حتى شارع الأهرام.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية ووضع فواصل متحركة مناسبة بطول التحويلة وذلك لفصل الحركة المرورية في الاتجاهين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1243_2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى