أخبار فنية و ثقافية

إعادة فحص الكتب المصرية الممنوعة من «معرض الكويت الدولي»

دعا اتحاد الناشرين المصريين، دور النشر المصرية لإعادة إرسال قوائم كتبها الخاصة بمعرض الكويت الدولي للكتاب.

وجاء في بيان الاتحاد: “أنه في ضوء الإعداد والتجهيز لمشاركة الناشرين المصريين في معرض الكويت الدولى للكتاب، نتشرف بالإحاطة بأنه ورد إلينا كتاب الأمانة العامة لاتحاد الناشرين العرب بشأن طلب إعادة إرسال قائمة الكتب لإدارة المطبوعات بمعرض الكويت لإعادة النظر في الكتب التي تم منعها بعد تشكيل لجنة جديدة لفحص الكتب”.
إعادة فحص الكتب المصرية الممنوعة من «معرض الكويت الدولي» Share الخميس 06/يوليه/2017 – 10:24 م معرض الكويت الدولي ميرنا أبو نادي دعا اتحاد الناشرين المصريين، دور النشر المصرية لإعادة إرسال قوائم كتبها الخاصة بمعرض الكويت الدولي للكتاب. وجاء في بيان الاتحاد: “أنه في ضوء الإعداد والتجهيز لمشاركة الناشرين المصريين في معرض الكويت الدولى للكتاب، نتشرف بالإحاطة بأنه ورد إلينا كتاب الأمانة العامة لاتحاد الناشرين العرب بشأن طلب إعادة إرسال قائمة الكتب لإدارة المطبوعات بمعرض الكويت لإعادة النظر في الكتب التي تم منعها بعد تشكيل لجنة جديدة لفحص الكتب”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى