السياسة والشارع المصريعاجل

إعادة قيادات الإخوان من المستشفى للسجن لدواعٍ أمنية قبل ذكرى 25 يناير

أعاد قطاع السجون عدداً من السجناء السياسيين من مستشفى قصر العينى إلى محبسهم بسجون طرة مرة أخرى، لدواعٍ أمنية، فى ظل اقتراب ذكرى 25 يناير والدعوات للتصعيد وتهريب السجناء، خاصة بعدما تماثلوا للشفاء، حيث تم نقل 7 سجناء من عنبر “المعتقلين” إلى محبسهم ولم يتبق سوى المستشار الخضيرى الذى يتلقى العلاج عقب إجراء عملية قلب مفتوح.

وأبرز السجناء الذين تم نقلهم لمحبسهم الدكتور محمد بديع، والدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس النواب السابق، بعدما شهد المستشفى إجراءات أمنية مشددة، خاصة على العنبر الذى كان يتواجد فيه قيادات الإخوان وأعضاء مكتب الإرشاد.

وكان الدكتور محمد بديع قد أجرى عملية “فتاق”، وتلقى العلاج وخرج من المستشفى بعد مثوله للشفاء، فيما كان الدكتور محمد الكتاتنى يعانى من “دوخة” مستمرة، وتعرض لنزيف من الأنف أكثر من مرة، فضلاً عن وجود دهون على الكبد وتضخم فى البروستاتا، وتم إجراء موجات صوتية على البطن للكتاتنى، وأن الضغط تحسن للغاية بعد تناوله العلاج باستمرار، وأوصت التقارير الطبية بأن حالته تحسنت وأصبحت مستقرة.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى