أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

إيفرتون يتفوق علي ليستر سيتي فى كينج باور ويبعده عن صدارة الدوري الإنجليزي

أنهى فريق ايفرتون أحلام ليستر سيتي في تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاَ بعد تغلبه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كينج باور معقل الذئاب، بينما استطاع رجال كارلو أنشيلوتي تحقيق 3 نقاط غالية في واحدة من المباريات القوية التي يعود فيها الفريق الى مدينة الميرسيسايد بانتصار ثمين.

جاء هدفي ايفرتون عن طريق ريتشارلسون في الدقيقة 21 من عمر المباراة وميسون هولجيت في الدقيقة 72 لينهي به أمال أصحاب الأرض في العودة.

وجاءت تشكيلة ليستر سيتي كالتالي: “شمايكل ، جاستن ، فوفانا ، نديدي ، فوكس ، ميندي ، تيليمانس ، اوندير ، ماديسون ، بارنز ، فاردي”

تشكيلة ايفرتون: “أولسين ، هولجيت ، جودفري ، دوكوري ، مينا ، كين ، سيجيردسون ، الان ، كالفرت لوين ، ريتشارلسون ، ايوبي”.

وأنهى ايفرتون الشوط الأول من مباراته ضد ليستر سيتي متقدماً بهدف سجله ريتشارلسون في الدقيقة 21 من قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء عبر كل دفاعات ليستر سيتي لتعلن عن هدف التقدم للفريق الضيف الباحث عن تحسين مركزه بين أندية القمة في البريميرليج.

في الشوط الثاني عاد ايفرتون أكثر قوة واستغل أخطاء ليستر سيتي الذي بحث عن تسجيل هدف التعادل ليحرز اللاعب ميسون هولجيت لتصل المباراة لصافرة النهاية دون تغيير في النتيجة.

وبات انتصار ايفرتون اليوم الثاني على التوالي على حساب كبار البريميرليج بهعد فوزه الكبير ضد تشيلسي في الجولة الماضية للبطولة.

في سياق متصل نجح ليدز يونايتد في الفوز على نيوكاسل 5 / 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم ليرتقي الأول الى المرتبة 13 بجدول ترتيب الدوري بينما تراجع نيوكاسل الى المركز 14 متوقفين عند النقطة 17 لكليهما.

زر الذهاب إلى الأعلى