أخبار مصرعاجل

إيقاف طالب عن الدراسة بكلية الشرطة لإصابته 3 مواطنين بخرطوش بالغربية

كشف مصدر أمني أنه تم إيقاف طالب بالفرقة الثالثة بكلية الشرطة يدعى «أحمد عماد الدميري» عن استكمال دراسته بالكلية، لحين انتهاء النيابة العامة من التحقيق معه في واقعة اتهامه بإصابة 3 مواطنين في محافظة الغربية بفرد خرطوش، أثناء مشاجرة وقعت بينه وبين المجني عليهم، بالقرب من نادي بلدية المحلة.

البداية كانت أثناء مرور الطالب بسيارته وبرفقته صديقه بالقرب من نادي المحلة، حيث وقعت مشادة كلامية بينه وبين أحد المواطنين لخلافهما على أولوية المرور الذي كان متوقفا بسبب «زفة عروسين»، الأمر الذي تطور لمشاجرة قام على إثرها الطالب باستخدام بندقية خرطوش وأطلق الأعيرة بطريقة عشوائية، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مواطنين تم نقلهم إلى المسشتفى لتلقي العلاج.

وبإحالة المتهم وصديقه «مؤمن صلاح»، الطالب بالثانوية العامة، للنيابة العامة، اعترف بارتكاب الواقعة بحجة الدفاع عن النفس، عندما حاول الطرف الثاني «من أقارب العروس» التي كانت تُزف، التعدي عليه وعلى صديقه وأنكر صلته بالسلاح، مشيرا إلى أنه ملك صديقه المتهم الثاني، فأمرت النيابة بإخلاء سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه على ذمة القضية.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى