السياسة والشارع المصريعاجل

ارتفاع نسبة الحجوزات الروسية للمنتجعات المصرية في انتظار عودة الطيران

كشف ممثلو الشركات السياحية الروسية عن حالة رواج كبيرة فى مبيعات الرحلات الموجهة إلى المنتجعات المصرية على البحر الأحمر المصرية في شرم الشيخ والغردقة لموسم الشتاء الحالي.

وأكد الإستفتاء الذى قامت به وكالات السفر في موسكو، كل الأنباء التي تداولت عن رغبة المواطنين الروس في عودة الرحلات الجوية إلى المنتجعات المصرية في شرم الشيخ والغردقة.

وطرح وكلاء السفر الروس سؤالا على أصحاب الشركات السياحية الروسية حول ما هى الوجهات السياحية التى ستعتمد عليها شركتهم بشكل كبير خلال موسم الشتاء القادم، حيث حصلت مصر على نسبة كبيرة من المشاركين في الاستفتاء على الرغم من بدء الاستفتاء حديثا.

وقال أصحاب الشركات السياحية إن مبيعات الرحلات للوجهات السياحية الأخرى غير مصر قد شهدت انخفاضا كبيرا فور إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن استئناف الرحلات الجوية لشرم الشيخ والغردقة فى القريب العاجل، حيث يأمل السائح الروسى قضاء عطلته الشتوية فى منتجعات البحر الأحمر المصرية.

كان مطار شرم الشيخ استقبل اليوم أول رحلة جوية قادمة من روسيا وعلي متنها ٢٣٥ سائحا منهم ٢٢٠ روسيا و١٥ سائحا كازاخستانيا.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى