رياضة عربية ودولية

استعدادات أمنية خاصة فى ألمانيا قبل مباراتى إيطاليا وإنجلترا

أعلن يواخيم هيرمان وزير داخلية ولاية بافاريا الألمانية اليوم الجمعة أنه لا توجد حتى الآن “تحذيرات ملموسة خاصة بالمباراتين الدوليتين” للمنتخب الألماني أمام نظيريه الإنجليزي والإيطالي المزمع إقامتهما في ألمانيا الأسبوع المقبل.

وفى تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قال هيرمان إن “الشرطة مستعدة جيدا وسيكون هناك تفتيش مكثف للزائرين”.

وتابع هيرمان: “ولذلك أستطيع أن أنصح عشاق كرة القدم بالتأهب لقليل من الوقت الإضافي لأن من الممكن أن يحتاجوا عند البوابات لقضاء وقت أطول مما هو معتاد لدخول الاستاد”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الألماني (المانشافت) سيخوض مباراة غدا السبت أمام نظيره الإنجليزي في العاصمة برلين، ثم سيخوض مباراة أخرى أمام المنتخب الإيطالي في ميونخ عاصمة ولاية بافاريا يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف هيرمان :”في مباراة الثلاثاء سأكون متواجدا في الاستاد وسأطلع مرة أخرى على التدابير الأمنية، لكنني أتطلع في المقام الأول إلى أن تكون المباراة جيدة ومثيرة”.

وعلى الرغم من هجمات بروكسل التي وقعت يوم الثلاثاء الماضي إلا أن الشرطة الألمانية في ميونيخ تستبعد ارتفاع مستوى خطر الإرهاب مشيرة إلى أنها رفعت درجة الاستعداد الأمني إلى الدرجة القصوى حتى قبل تفجيرات بلجيكا وأضافت أن المئات من أفراد الشرطة سيشاركون في تأمين المباراة مساء الثلاثاء المقبل.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى