علوم وتكنولوجيامنوعات

استمرار البحث حول حقيقة اتصال الحكومة الأمريكية بالكائنات الفضائية

كشف المشرعون الأمريكيون عن أنهم أصبحوا على بعد خطوة واحدة من الحقيقة حول مكانة البشرية في الكون اليوم بعد إحاطة سرية للغاية حول الأجسام الطائرة المجهولة في الكونجرس، حيث اجتمعت أعلى هيئة مراقبة في أمريكا مع أعضاء لجنة الرقابة بمجلس النواب في الكابيتول هيل اليوم، ويهدف الاجتماع إلى الوصول إلى حقيقة الادعاءات، التي أدلى بها مسؤول المخابرات الأمريكية السابق رفيع المستوى ديفيد جروش، اتهمت الجيش الأمريكي ومقاوليه من القطاع الخاص بالتستر على الأجسام الطائرة المجهولة و”الكائنات” الفضائية، بالإضافة إلى حملات انتقامية للحفاظ على أسرارهم.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، قال جاريد موسكوفيتش عضو الكونجرس الديمقراطي عن فلوريدا للصحفيين “لقد أحرزنا الآن تقدما بشأن بعض الادعاءات التي قدمها السيد جروش في شكواه”، مضيفا “بناءً على ما سمعناه، فإن العديد من ادعاءات جروش لها ما يبررها”.
تم تقديم ادعاءات جروش لأول مرة بالتفصيل من خلال هذه الشكوى الرسمية السرية، “الكشف عن المخاوف العاجلة”؛ “شكوى انتقامية” تم تقديمها إلى مكتب المفتش العام لمجتمع الاستخبارات الأمريكي (IC IG) في مايو 2022.
وقال النائب موسكوفيتش: “أعتقد أن إحاطة اليوم ستؤدي إلى الكثير من الأشياء”، مضيفا “هناك الكثير من الأسئلة الجديدة والكثير من المجالات الجديدة التي يجب طرحها والتعمق فيها.”
كما اعترف النائب موسكوفيتش، الذي يبحث بشأن الحقيقة وراء هذه الألغاز المحمولة جواً، باستمرار الاختناقات الناجمة عن الإفراط في التصنيف.
وقال النائب موسكوفيتش للصحفيين المجتمعين خارج المركز: “في الواقع هذه هي أول إحاطة حقيقية لدينا، وهي المرة الأولى التي نحصل فيها على حكم بشأن ما يعتقده المفتش العام بشأن ادعاءات جروش”، مضيفا “لذا فإن هذا الاجتماع، على عكس الاجتماع الذي عقدناه سابقًا مع مكتب المفتش العام بوزارة الدفاع، كان هذا الاجتماع في الواقع بمثابة تحريك للأحداث”.
على الرغم من هذه التصريحات الواعدة، فمن غير الواضح ما إذا كان قد سُمح لأعضاء مجلس الإشراف فعليًا بمراجعة شكوى جروش الرسمية السرية الخاصة بـ IC IG، أو ما هي الحقائق الصعبة التي يعلموها خلف الأبواب المغلقة.
ومع ذلك، قدم النائب موسكوفيتش تعليقًا مصاغًا بعناية حول التقدم الذي أحرزته اللجنة وخريطة الطريق المقبلة في سعيها للحصول على إجابات حول ملف الحكومة عن الأجسام الطائرة المجهولة والذي طال الحديث عنه.
زر الذهاب إلى الأعلى