السياسة والشارع المصريعاجل

افتتاح قناة «الغد العربي» بحضور توني بلير في أحد فنادق القاهرة

بدأت منذ قليل فعاليات حفل إطلاق قناة الغد العربي بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلامية والسياسية والفنية من بينهم الكاتب جهاد الخازن، وأحمد قذاف الدم، وعبدالرحمن الراشد مدير قناة العربية، وعبد الله المنياوي، وعادل حمودة وعبد الله السناوي ومحمد شردي، وإبراهيم منصور، وسناء منصور، ومحمود بكري والسفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق.

وقال عبد اللطيف المناوي، رئيس قناة الغد العربي، خلال كلمته بالحفل إن القناة ستكون قناة إخبارية مهنية، سيتم فيها مناقشة كل قضايا المجتمع دون إقصاء لأحد، حتى لو كان من جماعة الإخوان أو مرتضى منصور، طالما لا يتعارض مع القانون.

وأوضح أن القناة ممولة من مجموعة من المساهمين الإماراتيين، من بينهم السياسي الفلسطيني محمد دحلان، لافتا إلى أن القناة تسعى إلى تحقيق المهنية المطلوبة بإقامة قناة قادرة على مخاطبة الآخر، مشيرًا إلى أنها لن تكون تليفزيون حزب أو جماعة.

كما قدم المناوي العزاء للشعب الفرنسى جراء الحادث الإرهابي الذي تعرضت له فرنسا، أول أمس.

ووصل منذ قليل توني بلير، رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، وهرناندو دي سوتو، الخبير الاقتصادي العالمي.

وتعد قناة الغد هي أول قناة عربية إخبارية تنطلق من القاهرة، تقدم خدماتها الإخبارية على مدار الساعة وتعد أكبر مشروع فضائي إعلامي غير حكومي في مصر على المستوى التقني والهندسي، حيث تقدم القناة نشراتها الإخبارية وبرامجها المتنوعة من مدينة الإنتاج الإعلامي لتواكب أحدث النظم العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى