عاجلملف خاص | التقلبات المناخية وتداعيات الأمطار

الأرصاد تكشف حالة الطقس لنهاية الأسبوع

حالة الطقس ..  كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مؤكدة أن هناك استقرارا في الأحوال الجوية حتي نهاية الأسبوع الجاري، محذرة من الشبورة المائية الكثيفة علي الطرق السريعة خلال ساعات الصباح الباكر، ناصحة قائدي المركبات القيادة بهدوء واتباع تعليمات المرور.

عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية.. الأرصاد تعلن طقس الاثنينعودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية.. الأرصاد تعلن طقس الاثنين 3 نصائح من هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين لمواجهة الطقس3 نصائح من هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين لمواجهة الطقس

وأضافت خلال حديثها لفضائية “صدى البلد”، أن درجات الحرارة شهدت ارتفاعًا ملحوظًا اليوم مقارنة بالأيام الماضية بنحو 3 درجات مئوية، الأمر الذي بدوره يشعر المواطنين بالطقس المعتدل خلال ساعات النهار.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المقرر أن يسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد،  دافئ جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا ، كما تقل الرؤية فى الشبورة الصباحية على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

وأشارت الجوية إلى أن الرياح معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس وأغلبها شمالية شرقية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى