أخبار مصرالأحوال الجويةمحافظات

الأرصاد: حالة سريعة من التقلبات الجوية الأربعاء يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن النماذج العددية ترصد حالة سريعة من التقلبات الجوية يوم الأربعاء، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد، ونشاط للرياح وانخفاض آخر ملحوظ فى درجات الحرارة.
وتابعت هيئة الأرصاد: وتتم متابعة تحديثات النماذج العددية عن كثب، وسوف تصدر الهيئة العامة للأرصاد الجوية نشرة تفصيلية عن الحالة المرتقبة.
و يشهد اليوم  الأحد، انخفاضا بالحرارة، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية شمال الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة، و أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 08 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة، وسوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة  ، وسانت كاترين العظمى 10 درجات والصغرى صفر.
زر الذهاب إلى الأعلى