غرائب وطرائف

الأمر حقيقي.. كوكاكولا تدرس إضافة “الحشيش” لمشروباتها

أعلن التليفزيون الكندي، عن أن هناك مناقشات تدور بين شركة “كوكاكولا” عملاق المشروبات الغازية وبين شركة أورورا كانابيس الكندية لإعلان شراكتهما في إنتاج مشروب جديد يحتوي على أحد مركبات الحشيش.

حقيقة استخدام “كوكاكولا” للمخدرات

وفي بيان لشركة “كوكا كولا” أكدت أنها تتابع باهتمام النقاش الدائر حول إمكانية إضافة أحد مكونات الحشيش إلى بعض المشروبات، مؤكدة أنها تسعى بشكل مستمر لتطوير منتج يدخل ضمن المشروبات الصحية، إلا أنها لم تكشف عن أي قرار بالشراكة تم اتخاذه حتى الآن.
 
في حين أبدت الشركة الكندية اهتماماً كبيراً في خوض المنافسة لإنتاج مشروب جديد، إلا أنها تتمسك بخوض هذه التجربة مع شركة عملاقة في مجال المشروبات.
 
وذكر التليفزيون الكندي، أن هذه المشاورات بين الشركتين من أجل إنتاج مشروب يحتوي على مادة CBD وهي إحدى المواد التي يتم استخراجها من الحشيش.

تأثير استخدام مادة “الكانابيدول” 

ومن جانبه أوضح المتحدث باسم شركة “كوكاكولا”، كينت لاندرز أن مكون “الكانابيديول” لا يتسبب في إحداث أي تأثير يحصل عند استهلاك “النبتة المثيرة”، مؤكداً أن هذا المكون بإمكانه المساعدة في علاج الالتهابات وإعطاء شعور للمستهلك بالارتياح.
 
وأوضحت مصادر، أن الشركتين يمكنهما استخدام مادة الكانابيديول، ولكن بعد إبطال أثرها الذي يسبب التخدير، وذلك من أجل استغلالها في علاج الآلام والالتهابات والصداع.
زر الذهاب إلى الأعلى