السياسة والشارع المصري

الأم المثالية بالبحر الأحمر: الرئيس تناول معنا الشاي وتحدث كأب

الأم المثالية بالبحر الأحمر: الرئيس تناول معنا الشاي وتحدث كأب

قالت عايدة عبد الهادي عبد المجيد، الأم المثالية بالبحر الأحمر، إنها لم تحلم يوما بدخول القصر الجمهورى ولقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ووصفت الأم المثالية، في تصريحا ت السيسي بالرئيس الأب والإنسان، مشيرة إلى أنه بالرغم من همومه ومشكلات مصر كلها ترك كل ذلك وجلس معنا، واستمع إلى مطالبنا وقصص كفاح الأمهات كاملة دون أي مقاطعة.

وأضافت: “الرئيس تناول الشاى معنا وتحدث معنا كأب، وأكدت أن أكثر ما أدمع عينى هو موقف الرئيس حين لم تستطع إحدى الأمهات المثاليات أن تقف وتذهب إليه، فذهب هو إليها وهى جالسة، وتحدث معها ولبى مطالبها”.

وتباعت: “أدعو الله بأن يعين الرئيس ويقويه على البلد فهو الابن البار للأم مصر العظيمة، وأمهات مصر كلها يقومون بتكريمك”.

يذكر أن عايدة عبد الهادى عبد المجيد، 64 عاما، من مدينة القصير، هي الفائزة بجائزة الأم المثالية بمحافظة البحر الأحمر، حيث كافحت من أجل تربية أبنائها 5 بنات وولد بعد وفاة زوجها منذ 11 عاما.

وكان قد كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، الأمهات اللاتي فزن بلقب الأم المثالية من مختلف المحافظات المصرية، بالإضافة إلى الحاصلات على ألقاب “أفضل أم بديلة” و”الأم المثالية لذوي الاحتياجات الخاصة” و”الأمهات المثاليات لشهداء القوات المسلحة والشرطة”، بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى