عاجلمحافظات

الأم المثالية عن محافظة القليوبية تسرد معاناتها مع أبنائها الثلاثة

أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عن فوز فوزية حامد محمد الفائزة بلقب الأم المثالية عن محافظة القليوبية.

وسردت فوزية حامد محمد الفائزة بلقب الأم المثالية عن محافظة القليوبية، إن زوجها تعرض لجلطة في المخ، وهو من أصحاب القدم السكري، وأصيبت نجلتها الكبرى بسرطان في أحد قدميها تم على أثره عمل بتر اسفل الركبة، وتطورت الحال وتم استئصال فص من الرئة بسبب السرطان.

معاناة الأبناء

وأضاف الأم المثالية عن محافظة القليوبية: بنتي الوسطانية جالها التهاب درني في مفصل الفخذ، وابني الصغير عنده السكر بعد وفاة والدة بعدة أشهر، والحمد لله على فرحة النهاردة.  

الرئيس السيسي

وأكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، أن الرئيس السيسى وجه بسرعة حل مشكلة روحية محروس حبيب، الفائزة بلقب الأم المثالية عن محافظة المنوفية مع الأوقاف، مشيرة إلى أنها سيدة جميلة ونموذج لكل أم عظيمة وسيدة اقتصادية عظيمة، وسيتم إعطاؤها مشروعا إضافيا وسوف ترشحها الوزارة كأم مثالية لهذا العام، والقيادة السياسية مهتمة بحالتها هي وعائلتها الأصيلة الكريمة.

وأضافت في تصريحات لها، إنه شرف كبير لها خدمتها ووعدتها بتعمير منزلها وفرشة بالكامل بالتعاون مع صناع الحياة، مضيفة أن هناك خدمات جديدة ستمنح لذوى الاحتياجات وأسرهم للتمتع بحرية الحركة وتخفيف الحمل.

القائمة الرسمية

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، القائمة الرسمية للأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2021.

وجاءت الأسماء كالتالي:

فاطمة سيد أحمد الأولى على مستوى الجمهورية من محافظة الإسماعيلية

فاطمة إبراهيم.. الأم البديلة الأولى

لراهبة خاريس.. الأم البديلة لمؤسسات الرعاية ” كريمي النسب”

نعيمة سيد.. الأم المثالية من ذوي الهمم..

روحية محروس لـ “ابن من ذوي الهمم”

وجيهه عبد الجواد.. الأم الأولى الحاصلة على مشروع ” التمكين الاقتصادي”

 وعقدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى مؤتمرًا صحفيًا بمقر وزارة التضامن الاجتماعى لإعلان أسماء الأمهات المثاليات لعام 2021 على مستوى محافظات الجمهورية.

وأعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى أن المركز الأول على مستوى الجمهورية فازت به  فاطمة سيد أحمد السيد هريش من محافظة الإسماعيلية، وفازت سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام بالمركز الثانى من محافظة كفر الشيخ، وجاءت  فوزية حامد محمد حامد حسن فى المركز الثالث من محافظة القليوبية.

كما أعلنت نيفين القباج أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة، وجاءت كالتالى:

فاتن طاهر السيد الشناوي الأولى على محافظة بنى سويف ووفاء محمد عبد الله على الأولى على محافظة المنوفية وسمية عمر على دبل الأولى على محافظة الشرقية، والسيدة/ أحلام فتحي عبد اللطيف طلب الأولى على محافظة سوهاج، وسهير السيد إبراهيم زيدان الأولى على محافظة مرسى مطروح،والسيدة/ هدى عبد الرحمن محمد على عاصي الأولى على محافظة جنوب سيناء، والسيدة/ فينار سليمان محمود جمعة الاولى علي محافظة شمال سيناء.

والسيدة/ عايدة محمد إبراهيم خليل الأولى على محافظة القاهرة،والسيدة/ هناء فوزي شحات صهيون الأولى على محافظة الأقصر، والسيدة/ سميرة حسن عبده الدمك/ الأولى على محافظة بورسعيد، والسيدة/ ناهد سمير احمد محمود الأولى على محافظة السويس، والسيدة/ صباحة أنور شنودة الجندي الأولى على محافظة الإسكندرية، والسيدة/ صبحية حسن المرسى الحبال الأولى على محافظة الغربية،والسيدة/ نجاح عبد المجيد جلال محمد الأولى على محافظة المنيا، والسيدة/ نادية حمودة حمودة العلمي الأولى على محافظة دمياط،والسيدة/ سميرة حسن محمود جاد الكريم الأولى على محافظة قنا.

والسيدة/ وفاء عبد الحافظ عبد المطلب أحمد الأولى على محافظة الوادى الجديد،والسيدة/ نورة السعيد عبد العزيز عطا الله الأولى على محافظة الدقهلية، والسيدة/ تمام محمد عبد اللطيف محمد الأولى على محافظة الفيوم، والسيدة/ آمال سيد أحمد حسنين الأولى على محافظة أسوان، والسيدة/ شاذلية محمود عبد اللاه على الأولى على محافظة البحر الأحمر، والسيدة/ أنعام عبد الرازق هاشم مسلم الأولى على محافظة البحيرة،والسيدة/ زينب أحمد أحمد مكى الأولى على محافظة الجيزة.

زر الذهاب إلى الأعلى