رياضة محلية

الأهلى يقترب من ضم محمد بسام نظير إعارة عبد القادر ومخلوف إلى سيراميكا

اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى سيراميكا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء بعد نهاية الموسم الحالي، من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأعاد النادي الأهلي فتح التفاوض مع سيراميكا خلال الساعات الماضية على ضم محمد بسام نظير الموافقة على إعارة الثنائي أحمد عبد القادر جناح الفريق الأحمر ومصطفى مخلوف حارس المرمى الشاب.

ويرغب سيراميكا في ضم مصطفى مخلوف على سبيل البيع النهائي مقابل الموافقة على انتقال بسام إلى الأهلي، إلا أن مسئولي القلعة الحمراء يرفضون بيع اللاعب بشكل نهائي ويحاولون إقناع سيراميكا بضمه على سبيل الإعارة فقط باعتباره حارس واعد ومستقبل حراسة مرمى الأهلي.

وحاول الأهلي ضم محمد بسام قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، وتفاوض مع سيراميكا، ولكن طلب سيراميكا ضم مصطفى شوبير نظير الموافقة على بيع بسام حال دون إتمام الصفقة، ولم يتمكن الأهلي من قيد حارس مرمى جديد في القائمة الإفريقية.

وعاد الأهلي وفتح التفاوض مع سيراميكا الذي طلب ضم عبد القادر ومخلوف نظير التخلي عن بسام للقلعة الحمراء، وهو ما سيتم حسمه خلال الـ48 ساعة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى