أخبار الرياضةرياضة محلية

صفحة الأهلي الرسمية بعد الفوز على الإنتاج الحربي: ما أشبه الليلة بالبارحة

حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع فيس بوك، على مغازلة جمهورها على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة من هدف الفوز الذى عبر به النادي بالمباراة للثلاث نقاط، وصورة أخرى في إحدى المباريات الفاصلة في الدوري الماضي، والتي سجل فيها المارد الأحمر هدف الفوز أيضا في آخر ثانية بالمباراة، مما فتح المجال أمامه للتتويج بالدوري.

واكتفت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر، على مقارنة الصورتين ببعضهما، وكتبت: “ما أشبه الليلة بالبارحة”، في إشارة إلى اقتراب النادي الاهلي من تقليص الفارق وارتفاع مؤشرات الفوز بالبطولة.

الصفحة الرسمية للنادى الاهلىالصفحة الرسمية للنادى الاهلى
وأعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز القاتل الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا أنه فوز مهم، خاصة بعد الأحداث التي شهدتها المباراة.

وقال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن لاعبي الأهلي مقاتلون وظهر معدنهم في المواقف الصعبة، بعد تحويل تأخرهم إلى فوز على الإنتاج الحربي.

وأضاف: “مروان محسن تعرض لانتقادات الفترة الماضية، وكان بعيدا عن مستواه، لكنه قدم أداء جيدا اليوم هو لم يلعب جيدا، ولكن أعجبت بروحه وشخصيته داخل الملعب وبهذه الطريقة نفوز في المباريات إذا ما تواجدت هذه الشخصية”.

وتابع موسيماني: “لا يمكن مقارنة هذه المباراة بمباراتي الترجي وكايزر تشيفز الوضع مختلف، وكنا نلعب جيدا في نقل الكرة أمام الترجي وكايزر تشيفز، ولكن مباريات الدوري تكون صعبة والجميع يرغب في عدم فقدان نقاط”.

واستطرد: “اضطررت للعب بـ4 مهاجمين لتسجيل أهداف، وسعيد بتسجيل والتر بواليا هدف الفوز”، مشيرا إلى أن كل الفرق التي تلعب أمامنا في الدوري ترغب في حصد الثلاث نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى