رياضة محلية

الأهلي يحصد 35 مليون جنيه حال انتقال عبد الله السعيد للزمالك

ينتظر النادى الأهلي الحصول على مليونى دولار من أى نادٍ مصرى ينتقل له عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق وأهلي جدة الحالى خلال الفترة المقبلة.

وكان عبد الله السعيد قد رحل نهاية الموسم الماضى إلى نادى كوبيون الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين قبل أن يرحل نهائياً لنادى أهلي جدة، على خلفية أزمته الشهيرة بسبب توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً حول إمكانية عودة عبد الله السعيد للدورى المصرى خلال فترة الانتقالت الشتوية المقبلة، خاصة بعدما أكد اللاعب أنه سيلعب للنادى الذى يشعر معه بالراحة النفسية والتقدير المعنوى، وارتبط اسم اللاعب بإمكانية الرحيل للزمالك أو نادى بيراميدز.

وتواصل الجدل منذ ساعات بعد ترحيب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بضم السعيد في يناير المقبل قائلا، السعيد أفضل لاعب فى مصر وكان “قلب” الأهلى والباب مفتوح له للانضمام للزمالك فی أی وقت”، مجيبًا عن إمكانية التعاقد معه بنفس العقد السابق المقدر بـ40 مليون جنيه قائلاً، “مش أنا اللى بدفع اللی دفع قبل کده هیدفعله”.

مصدر في الأهلي أكد أن عقد بيع عبد الله السعيد لأهلي جدة تضمن بنداً يمنح الأهلي مليونى دولار، ما يقرب من 35 مليون جنيه، حال انضمام السعيد لأى نادٍ فى مصر خلال الفترة المقبلة، بخلاف ما سيحصل عليه النادى السعودى من وراء الصفقة.

يذكر أن عبد الله السعيد غاب عن قائمة مصر لمباراة النيجر غداً، السبت ببرج العرب في تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون لعدم الجاهزية الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى