رياضة محليةعاجل

الأهلي يخوض مرانه الأخير في الإمارات اليوم قبل العودة للقاهرة

يخوض فريق الأهلي مرانه الأخير في الإمارات اليوم، السبت، قبل العودة للقاهرة غدًا بعد عقب إقامة معسكر خارجي  في الإمارات لمدة ثمانية أيام تقريبًا، حيث انطلق المعسكر يوم السبت الماضي وينتهى اليوم.
 
وخاض الأهلى خلال معسكر الأهلي في الإمارات مباراتين وديتين الأولى أمام ، فريق الأخدود السعودي وفاز فيها الأخير بهدفين لهدف والثانية أمام نادي حتا الإماراتي   أمس ، الجمعة، وأنتهت بالتعادل بهدف لملثه.
 
وفضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر خوض معسكر مغلق في الإمارات مُستغلاً توقف الدور والمنافسات المحلية والأفريقية بسبب بطولة أمم أفريقيا المُقامة حالياً في كوت ديفوار من أجل تجهيز لاعبي الفريق لخوض مباراته ضد شباب بلوزداد الجزائري منتصف فبراير المقبل في الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وخاض الأهلي معسكر الإمارات بدون 19 لاعباً ، حيث يتواجد 11 لاعب في بطولة أمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار، بواقع 8 لاعبين مع المنتخب الوطني الأول ، وهم : محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – مروان عطية – إمام عاشور – محمود عبد المنعم كهربا .
 لكن محمد الشناوي غادر معسكر المنتخب الوطني الثلاثاء الماضي وأجرى جراحة في ألمانيا بعد إصابته بخلع في الكتف خلال مباراة منتخبنا الوطني أمام الرأس الأخضر مساء الأثنين الماضي سيغيب على أثرها ثلاثة اشهر عن الملاعب.
 كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم في البطولة ذاتها ، وهم : بيرسي تاو مع منتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول مع منتخب تونس وأن كان معلول قد خرج من البطولة مساء الأربعاء، رفقة منتخب بلاده.
 بجانب تواجد الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبي الذي شارك في  دورة ودية حالياً بالإمارات.
كما يغيب عن الأهلى في معسكر الإمارات السداسي أحمد عبد القادر ومحمود متولى وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد ورضا سليم للإصابة وصلاح محسن لأسباب فنية.

زر الذهاب إلى الأعلى