رياضة محلية

الأهلي يستعيد محمود متولي أول يناير بعد التعافى من إصابة الأمامية

يعود محمود متولي، مدافع الأهلي، لتدريبات الفريق الجماعية أوائل يناير المقبل بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذى يؤديه اللاعب خلال الفترة الحالية للتعافى من إصابته الأخيرة في العضلة الأمامية.

وأنهى محمود متولي تأهيله من إصابته فى العضلة الأمامية بالقدم اليُسرى منذ أسبوعين، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة فى العضلة الأمامية، لكن هذه المرة كانت فى القدم اليُمنى يوم 25 نوفمبر الماضي خلال مران المُستبعدين من مباراة الأهلي وميدياما الغاني بالجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بالسلام وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويخوض محمود متولي حالياً برنامجاً تأهيلياً للتعافي من إصابة العضلة الأمامية، ويواصل الغياب عن مباريات الفريق خلال ديسمبر الجاري، على أن يتم تجهيزه للمباريات بدءاً من شهر يناير المقبل حال استمرار البرنامج التأهيلي دون مشاكل وحال عدم تجدد الإصابة.

وخرج متولي من مباريات الفريق الأخيرة كما تم استبعده من قائمة الأهلي النهائية في مونديال الأندية الذي يستهله الأهلي يوم 15 ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من إتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وتعادل الأهلي سلبياً مع شباب بلوزداد خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس ،الجمعة، بإستاد برج العرب في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ، ورفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط من فوز على ميدياما الغاني وتعادل مع يانج أفريكانز بتنزانيا ومع شباب بلوزداد ببرج العرب .

زر الذهاب إلى الأعلى