رياضة محليةعاجل

«الأهلي» يفوز على الإنتاج الحربي 2/ 1 ويواصل الانفراد بالقمة

استطاع النادي الأهلي أن يفوز بثنائية مقابل هدف أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط أحمر من جانب لاعبي النادي الأهلي على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، وألغى الحكم هدفا لصالح أحمد حمودي لاعب القلعة الحمراء بداعي تسلل اللاعب.

ثم اختراق أحمد فتحي لاعب الأهلي دفاع الإنتاج الحربى ويتعرض لعرقلة ويفقد الكرة، وتمكن حمودي من تمريرة رائعة من الانفراد بمرمى الإنتاج ويسدد الكرة في الشباك، معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول، بالدقيقة 10، ثم تعادل خالد قمر لفريق الإنتاج الحربي، عن طريق ركلة جزاء في شباك الأهلي بالدقيقة 13.

أهدر صلاح محسن لاعب الأهلي فرصة هدف مؤكد بعد تمريرة عرضية ليسددها برأسه، ولكن بعيدا عن شباك الإنتاج الحربي، ثم أهدر وليد أزارو مهاجم الأهلي فرصة هدف آخر أمام مرمى الإنتاج الحربي.

واستطاع محمد الشناوى حارس الأهلي أن ينقذ مرمى فريقه من فرصة هدف مؤكد، أمام انفراد خالد قمر لاعب الإنتاج الحربي.

تعرض أحمد حمودي لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من لاعب الإنتاج الحربى ضده، ليخرج حمودي، وينزل بدلا منه وليد سليمان، الذي هدد مرمى الخصم بتسديدة رأسية عقب نزوله.

مع انطلاق الشوط الثاني، حرمت العارضة وليد سليمان من فرصة هدف ثان مؤكد؛ إثر تسديدة رائعة، ولكن تصطدم بعارضة مرمى الإنتاج الحربي، ثم حاول وليد أزارو تهديد مرمى الخصم بتسديد رأسية؛ إثر تمريرة عرضية من على ملعول، ولكن تذهب أعلى العارضة.

أهدر جونيور أجاي لاعب الأهلي أغرب فرص اللقاء، حيث مرر وليد أزارو الكرة إلى جونيور أجاي أمام المرمى الخالي من الحارس؛ ليسددها أجاى بعيدا عن الشباك بشكل غريب، ثم أنقذ عامر حارس الإنتاج مرمى فريقه من هدف، بعد انفراد وليد أزارو مهاجم الأهلي.

استطاع جونيور أجاي أن يحرز الهدف الثاني، وذلك بعد تسديدة قوية من جانب عمرو السولية؛ ليتصدى لها حارس الإنتاج، لترتد الكرة أمام جونيور أجاي ليسددها في الشباك بالدقيقة 77.

بهذه النتيجة يواصل النادي الأهلي انفراده بصدارة الدوري برصيد 69 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى