رياضة محلية

الأهلي يواجه اليوم دجلة الباحث عن أمل البقاء

يلتقي في الخامسة والنصف عصر اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام وادي دجلة بالجولة 32 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم على ستاد القاهره الدولي.

ويسعى الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 79 نقطة للعودة للانتصارات التي توقفت بالبطولة بعد التعادل بالجولة الماضية أمام سموحة وزيادة أرقامه القياسية التي يبحث عنها الفريق بعد حسم لقب الدوري العام.

ويعود للأهلي في لقاء اليوم هداف المسابقة المغربي وليد أزارو بعدما شارك في المران الجماعى أمس ودخل ضمن قائمة اللاعبين للقاء وبات إحدى الأوراق الجاهزة، غير أن النية تتجه لدى الجهاز الفنى للأهلي الاعتماد على مروان محسن للمباراة الثالثة على التوالي من أجل تجهيزه للمباريات الأفريقية.

ويستمر غياب رامى ربيعة وعلى معلول وصلاح محسن ومعهم محمد نجيب الذي بدأ التأهيل البدنى أمس، بالإضافة إلى هشام محمد الذي لم يكمل المران الأخير خشية الإجهاد وبات بعيدا عن تشكيل البداية وأحمد فتحي وحسام عاشور الذي فضل الجهاز الفني منحهم فرصة للراحة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

في المقابل يتمسك فريق وادى دجلة بالبقاء في الدوري الممتاز، تكون نقطة التعادل أمام الأهلي بداية تحقيق ذلك خاصة وأنه يحتل المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

وادي دجله يخوض لقاء اليوم كامل العدد ولن يغيب عنه أي لاعب سواء بسبب الإيقاف أو الإصابات ولديه عدة اختيارات للخروج بنتيجة مرضية أمام المارد الأحمر.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى