السياسة والشارع المصريعاجل

الأوقاف: عزاء والدة لاعب الزمالك حازم إمام كان فى سرادق بالشارع وليس بمسجد

أكد الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، أن العزاء الخاص بوالدة حازم إمام قائد الزمالك، الذى فضته قوات الأمن اليوم فى منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة لم يكن فى أى مسجد بالمنطقة.

وأضاف طايع  أن ما أشيع حول إقامة عزاء والدة حازم إمام قائد الزمالك فى مسجد ناصر بمنطقة أرض عزيز عزت فى إمبابة عار تماما من الصحة، حيث أقيم سرادق العزاء فى الشارع بعيدا عن المسجد، لافتا إلى أن المسجد ليس به دار مناسبات.

وكانت قوات الأمن فضت عزاء والدة حازم إمام قائد الزمالك منعا لوجود تجمعات، في ظل انتشار جائحة كورونا، فيما تلقى حازم إمام قائد الزمالك واجب العزاء في وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا اليوم السبت، في السرادق المخصص لتلقي العزاء، ويقام عزاء والدة حازم إمام فى مسجد ناصر أرض عزيز عزت بإمبابة، بعدما وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض .

وحرص أحمد سليمان نائب رئيس نادى الزمالك السابق على حضور الجنازة لمواساة حازم إمام وتقديم واجب العزاء، وغادر حازم إمام مقر العزاء فور فض الأمن للعزاء .

وأقيمت مراسم الدفن عقب صلاة الجنازة فى مقابر العائلة، حيث وافق الزمالك على مغادرة اللاعب المعسكر لتلقى العزاء.

ونعى نادى الزمالك والدة حازم إمام لاعب الفريق الكروى الأول التى وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، بعد صراع شديد مع المرض، وكتبت الصفحة الرسمية للنادى عبر فيس بوك: “ينعى نادى الزمالك بخالص الحزن والأسى وفاة والدة لاعبنا حازم إمام، والتى وافتها المنية اليوم، راجين من المَولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان”.

زر الذهاب إلى الأعلى